عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-19-2010, 09:51 AM   #1

عاشق الود
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 25192
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المكان : فلسطين المحتله
 المشاركات : 4,968
 النقاط : عاشق الود will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

عاشق الود غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي ما قصّة قذف الفنان عمرو دياب بالحجارة

ما قصّة قذف الفنان عمرو دياب بالحجارة




لا من شك أن الشائعات تطارد المشاهير، الذين استطاعوا أن يتربعوا بنجوميتهم على الساحة الفنية التي دخلت الحياة اليومية بكل الطرق والاشكال، ومن بين الفنانين الذين لا تلبث الشائعات تلاحقم، الفنان المصري عمرو دياب. ومؤخرا انتشرت بشدة شائعة حول تعرض عمرو دياب لحادث أثناء تواجده في دبي لإحياء حفل فني في "الفيستيفال سيتي" وهو الحفل الذي واكبه شائعتين أولهما قذف احد الجماهير لدياب بحجر اعتراضا على تأخره 4 ساعات عن موعد حضور الحفل.
والشائعة الثانية تعرضه لحادث مروري أدى إلى هذا التأخر وعلى الرغم من النفي الذي خرج به احمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب فيما يتعلق بالشائعة الأولي وتأكيده أن عمرو لا يلتفت إلى تلك الأقاويل على الإطلاق لأن لا محل لها من الوجود إلا في مخيلة من يطلقها إلا أن الصحافة الإماراتية عادت لتؤكد أن واقعة إلقاء الحجر على "المسرح " الذي تواجد عليه دياب حدثت بالفعل.
وألقت الصحافة الإماراتية باللوم على التنظيم الذي وصفته بالعشوائي في الوقت الذي نفى فيه دياب أيضا على لسان مدير أعماله تعرضه لحادث والذي تسائل كيف يحدث ذلك وقد ظهر دياب في كامل لياقته الفنية والصحية خلال الحفل بدليل أدائه لأبرز أغانيه واستمراره حتى الواحدة والنصف فجرا دون تعب أو ملل؟!!.
وأكد البعض أن عمرو طلب من المتعهد عدم تواجد الإعلاميين والصحفيين خلف الكواليس لأنه لا يريد التصوير أو إجراء أي مقابلة صحفية وان الجمهور تململ لتأخر دياب وأخذ ينادي "عاوزين عمرو كفاية كفاية... عاوزين عمرو"... وهتف الجمهور مطالبا منظمي الحفل بالإفصاح عن السبب وراء تأخر دياب لان الانتظار طال. أحمد زغلول وصف تلك التفسيرات والتأويلات في تصريحات له بأنها " نكتة قديمة " وان دياب اعتاد على سماع تلك الشائعات ولا يلقي لها بالا ولا يلتفت إليها من الأساس .







  رد مع اقتباس