عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-13-2010, 09:15 PM   #2

صافي

مشرفة الحياة الزوجية السابقة

 

 رقم العضوية : 8122
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر بها خير جند الارض
 المشاركات : 8,963
 النقاط : صافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond reputeصافي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 11417
 قوة التقييم : 6

صافي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

إرتدي ملابسك بأناقة
ليس من الضروري أن تختاري جميع ملابسك من متاجر المراهقات لكي تبدي أصغر سناً. إرتدي الملابس التي تشعرين فيها بالراحة واختاري الاكسسوارات الرائجة، مثل امتلاك وشاح أو حقيبة من أكثر الأزياء الرائجة لهذا الموسم.

نصيحة للمحجبات
في ما يخصّ القطع العلوية كالبلوزة والقميص، يمكنك بداية وكخطوة أولى الإكتفاء بشراء مجموعة من التوبات القطنية بأكمام طويلة وبعدّة ألوان، وتنسيقها مع ما هو متوافر في خزانة ثيابك من ملابس بدون أكمام أو بأكمام قصيرة، دون الحاجة لشراء قطع خاصة للحجاب بأكمام طويلة، والتي غالباً ما ستكون أغلى ثمناً من تلك القطنية التي يمكنك ارتداؤها أسفل الملابس، وبذلك فإنك لن تتكلّفي نفقات إضافية خاصة بملابس الحجاب، بالإضافة إلى أنك لن تشعري بفارق كبير في أسلوبك أو ملابسك التي اعتدت عليها من قبل، وهذا سيسهّل عليك أمر الإستمرارية بالحجاب
.


نصائح في اللباس للفتاة التي تكون طويلة وممتلئة
الفتاة التي تكون طويلة وممتلئة؛ فيفضل أن تختار القطع الناعمة التي تعطيها مظهرا لائقا؛ مثل اختيار البنطال أو التنورة التي تكون متوسطة الاتساع، وتجنب النقوش الكبيرة التي قد تعطيها نوعاً من الضخامة، ويفضل ألا تستعمل الأحزمة؛ لأن الحزام يظهر تفاصيل خصرها، وفي حال استخدمته، فيفضل أن يكون متوسطا ومن لون الثوب، ويفضل الابتعاد عن الجيوب الجانبية.


كيف تبدين رشيقة في السهرات
جنبي الملابس الواسعة أو الضيقة جدا. فالملابس الواسعة لن تخفي قوامك الممتلىء بل ستظهره أكثر. أما الملابس الضيقة فتلفت الإنتباه للمناطق التي تريدين اخفاءها.
ختاري فستانك باللون الأسود. فبالإضافة إلى أن الأسود يأتي على القمة دائماًَ،فإنه يضيف مزيداً من السحر والجاذبية لمظهرك.
تجنبي الفساتين المزينة بالخطوط العرضية، واختاري بدلا منها الخطوط الطولية بألوان داكنة جذابة.



نصيحة في لف الحجاب
يمكنك اعتماد أكثر من أسلوب واحد في لفّ حجاب رأسك حتى لا تشعري بالملل من شكل حجابك، كما ويمكنك دائماً الإبتكار الشخصي وطلب مساعدة الآخرين في تطبيق عدّة أشكال ولفّات تناسب شكل وجهك.





للمحجبة : نصيحة في التفريق بين اسلوب ازيائها في الصباح و في فترة بعد الظهر
لا بد للمحجبة التفريق بين اسلوب ازيائها في الصباح و في فترة بعد الظهر, فمثلا تحرص ان تلبس في الصباح الالوان الفاتحة الزاهية مثل الابيض و الفيروزي و الاصفر و البرتقالي و يكون طراز ازيائها عصريا فيما تترك الازياء الكلاسيكية لفترة بعد الظهر.







  رد مع اقتباس