عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-07-2010, 04:10 AM   #1

وهج الايمان

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام مسابقه كلنا مصريين وسام مسابقه انت واعمالك الاشغال اليدويه وسام المركز الاول لمسابقة ذكرى الثورة اول اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام افضل قسم مصور وسام المركز الاول لمسابقه بلدى وسام القصه القصيره للطفل المركز الثالث درع التميز 254 64 

افتراضي عاجل جدااااااااااا شارون مات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
خبر وقع تحت أيدي بالصدفة البحتة والله
ومش عارف نوع من السعادة كدة ألتهمنى وقولت " المركب اللي تودي" وعقبال الباقي
الخبر هو هلاك المجرم الداعر شاااارون "الأربعاء 23 من شعبان1431هـ 4-8-2010م "
بعد غيبوبة دامت لأكثر من ثلاث سنوات تنتهي مسيرة شارون الأجرامية مجرم الحرب الله لا يسامحه

مفكرة الإسلام : قضى رئيس الوزراء "الإسرائيلي" السابق، آرييل شارون، اليوم الأربعاء، نحبه عقب ثلاث سنوات قضاها في الغيبوبة.
وأدخل شارون المستشفى إثر إصابته بغيبوبة عقب سكتة دماغية في 5 يناير عام 2006، ما أسفر عن إحالة إدارة شؤون رئاسة وزراء "إسرائيل" إلى معاونه "ايهود اولمرت".
وكان شارون قد ارتكب العديد من الجرائم الدموية والعنصرية بحق المسلمين، أبرزها جريمة العدوان على مخيمي صبرا وشاتيلا عام 1982.
**************
تأجيل الإعلان عن نبأ موت شارون:


وأفادت مصادر إخبارية بأن مسؤولي مستشفى "شيبا" التي يرقد فيها شارون أبلغوا كبار مسؤولي "إسرائيل" بموته، أثر عدم جدوى مساعي الأطباء المختصين بالأشراف على شارون وتوقف قلبه.

وأضافت المصادر أنه من المقرر أن يتم الإعلان عنه إعلاميًا في وقت يناسب الأوضاع في "إسرائيل"، نظرًا لأهميته من الناحية السياسية، والتي يرى فيها مراقبو الأوضاع في "إسرائيل" هزيمة سياسية لهم.

وأشارت المصادر إلى أنه نظرًا للضغوط الدولية التي تواجهها "إسرائيل" في الفترة الأخيرة، والمكانة المتزلزلة التي بات يتبؤها في المجتمع الدولي، فإن خبر إعلان موت شارون سيتم تأجيله إلى أجل غير معلوم
يعني شوفوا حتى قمة الكذب في الموت كمان لا وأيه عارفين أن لو الخبر أنتشر هتولع نار والدنيا بحالها هتشمت فيهم
ههههههههههههه
والنبي تقولولي أيه رأيكوا في الموضوع
مش واضح أنه في نوع من النكته
بس بصراحة وبقولها تاني

المركب اللي تودي" وعقبال الباقي
لا تنسوني من صالح دعائكم
أه متنسوش تكبروا بصوت عالي وتقولوا " الله أكبر"








  رد مع اقتباس