عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-30-2010, 02:11 PM   #1

الملكة كيلوباترا

مشرفة الشخصيات التاريخيه والاشغال اليدويه

متابع أخبار المصري اليوم

 

 رقم العضوية : 15661
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 العمر : 30
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 18,426
 النقاط : الملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond reputeالملكة كيلوباترا has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 477430
 قوة التقييم : 239

الملكة كيلوباترا غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

الكاتب المميز تكريم  الشهر وسام التوقع الصحيح لـ تصفيات شخصية العام2015 وسام مميزي قسم هوايات الاعضاء 2015 .. 127 وسام الاحساس الصادق فورم جود تالنت موسم رابع وسام مسابقة اكله من مطبخك .مركز ثالث وسام مميز التصميم وسام تميز شرطة المنتدى تكريم عطاء 

Post مسلسل حلمي ومنى لن يلحق برمضان 2011

نفت الفنانة منى ذكى أن تكون بدأت التحضيرات النهائية للمسلسل الذي من المقرر أن يشاركها بطولته زوجها الفنان احمد حلمى . وأكدت منى أن المسلسل لن يكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المقبل بأي حال من الأحوال، خصوصا أن السيناريو الذي يكتبه تامر حبيب ليس جاهزا.
من جانبه، قال تامر حبيب
إنه انتهى من كتابة نصف حلقات المسلسل تقريبا، وأنه على أتم استعداد لاستكمال باقي الحلقات في وقت قياسي، إذا أبلغه أحد بموعد بدء التصوير الحقيقي، لكن حتى هذه اللحظة ليس هناك ما يبشر ببداية التصوير قريبا. وأشار حبيب إلى أنه إذا تم تأجيل تصوير المسلسل إلى رمضان بعد المقبل، فلن يكون السيناريو السبب، مؤكدا أنه كان مستعدا لبدء تصوير المسلسل في رمضان الماضي.
وأضاف حبيب أنه عندما يتحدث إلى منى زكي وأحمد حلمي يجد كلا منهما متحمسا لتنفيذ المسلسل إلى أقصى درجة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن انشغال أحمد حلمي بتصوير فيلمه الجديد "بلبل الحيران"مع خالد مرعى المخرج المرشح للمسلسل، لا يعوق تصوير المسلسل، وأنه قادر على الجمع بين العملين، كما أنه بدأ تصوير الفيلم في رمضان، ولن يستغرق تصويره وقتا طويلا.
وعن فكرة المسلسل قال حبيب إنه يتكون من حلقات منفصلة، كل حلقة يكون لها روح ومذاق خاص مختلف عن الأخرى، وتابع" اتفقنا على أن تكون الحلقات منفصلة حتى يتاح لنا تقديم جميع أشكال الدراما فى هذا المسلسل، فنقدم الاكشن والكوميديا الخفيفة، والكوميديا السوداء، والميلو دراما، باختصار سيشاهد الجمهور 30 فيلما قصيرا في المسلسل".
وأوضح حبيب أن ظهور النجمين أحمد حلمي ومنى زكي في جميع الحلقات سيكون الرابط الوحيد بين أحداث المسلسل، وليس أي شيء آخر، وأشار الى أن إنتاج المسلسل أسند لشركة الباتروس لصاحبها كامل ابو على ، وإخراج خالد مرعى ويكتب له الأغنيات ايمن بهجت قمر ، مؤكدا أنه لم يستقر على اسم المسلسل حتى الآن.







  رد مع اقتباس