عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-12-2010, 01:33 PM   #1

عمر عيسى محمد أحمد

عضو فضي

 

 رقم العضوية : 49777
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 681
 النقاط : عمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond reputeعمر عيسى محمد أحمد has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5706
 قوة التقييم : 0

عمر عيسى محمد أحمد غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

تكريم فى الخواطر 

زفــــــــة أحـــــــــــلام اليقظـــــــــة !!

بسم الله الرحمن الرحيم
:cv3::cv3:
زفـــة أحــلام اليقـــظة !!

تلك أحلام واهية ونبعة من وهم الخيال .. أراك تمسك بمعصم غض وتسير فوق قمم من جبال .. ووشاح أبيض تمسك بعرفه أنامل الأطفال .. وقد طال طولاً تشتكي من طوله الحبـال .. وجوقة من روعة الخلق حولك تمشي وترقص في نـزال .. ومن حولك العصافير تغني في روعـة وجمـال .. وملائكة تزفك في حلل وقد توشحت بآيات الكمال .. وأزاهير تجمعت وافترشت لك الأرض روعة وخصال .. وفراشات تراقصت وتمايلت في خفة ونضال .. ونحلات البراعم تنشر عطر الزهور يمنة وشمال .. وبلابل تشدو بالحان وقد غنت لك بالوصال .. ومالت ورود الروض وتراقصت طربا ودلال .. وحرير الماء في عمق الغدير كأنها ترمي الخيال .. وزقزقة العصافير فوق غصن مال شوقاً للسجال .. وسهام الحب ترمي كل قلب لـوعة وقتال .. وأيادي الشوق قد مدت تهنئة لك في منال .. وأنت في غمرة الفرحة قد تناسيت وكل حلمك في خيال .. وسوف تصحو عندما يذهب الحلم ويأتي فجر غد بغير كحل واكتحال .. فهي لحظة في حلم يقظة ومصيرها للزوال .. وسوف يكتم القلب لوعة الحزن عندما يقبل الليل بوهم وظلال .. ويموت الفجر عندما يشرد الحلم منك وتبكي العمـر كله في نحال !!.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
الكاتب السوداني / عمــر عيســى محمــد أحمـد

ملحوظة : في الكثير من المنتديات يطلب مني بعض الإخوة والأخوات أن أسمح لهم بنشر بعض خواطري في مواقع ( الفيس بوك ) .. وأنا لا مانع لدي من ذلك مع الاحتفاظ بحقي الأدبي في ملكية تلك الخواطر .







  رد مع اقتباس