عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-23-2010, 09:21 PM   #1

عاشق الود
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 25192
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المكان : فلسطين المحتله
 المشاركات : 4,968
 النقاط : عاشق الود will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

عاشق الود غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي هيفاء بعد الغناء والأزياء تكتب سيرتها الذاتية

هيفاء بعد الغناء والأزياء تكتب سيرتها الذاتية

23-10-2010 05:59


: انضمت الفنانة اللبنانية الحسناء، هيفاء وهبي للفنانين العرب الذين يملكون مدونة في موقع " mbc"، حيث اكتشف القراء ومعجبو هيفاء وهبي موهبة جديدة بعيداً عن الأزياء والغناء بمطربتهم المميزة، التي استطاعت ان تحتل مكاناً مميزاً في قائمة الفنانات العربيات في السنوات الأخيرة، وهي موهبة الكتابة الأدبية، حيث ضمنت هيفاء مدونتها بمقال لها بعنوان " يشرفني ان أكون مدام ابو هشيمة"، حيث اكدت خلاله على مدى التفاهم والحب بينها وبين زوجها لاعب الكرة المصري، أحمد أبو هشمية بكلماتها:
" أعزائي وأحبائي جمهور أجمل موقع في الدنيا ..موقع ام بي سي موقع كل العرب وملتقي عشاق الفن في كل مكان بيسعدني اني ابدأ معاكم مدونتي وفرصة من خلالها اني اعرفكم اخر اخباري واطمنكم عليا واعرف كمان ردود أفعالكم عن اعمالي الفنية.
يسعدني اني مدام ابو هشيمة
وفي أول تدوينة لي هكلمكم عن أجمل حاجة في حياتي كلها هكلمكم عن الانسان اللي خلي لحياتي طعم وجعلني اسعد انسانة في الدنيا واللي بيشرفني اني اكون زوجته وحبيبته وصديقته هكلمكم عن قصة حب عمري كله حبيبي وزوجي احمد أبو هشيمة .. عندما أتكلم عنه اترك لقلبي العنان كي ينطلق ويسبح في بحر حبه .. تجري الكلمات سريعة امامي ولا اعرف متي أتوقف كل ما اريد أن أقوله أنني وزوجي أحمد حكاية حب جميلة وحدوتة عشق متواصلة لا تنتهي .. هو حبيبي وصديقي وأخويا وأبويا وابني .. أحمد إنسان بمعنى الكلمة محب للحياة مقبل عليها بقلب عاشق وعقل ناضج .. يمتلك ذكاء الإحتواء والإحتمال .. تأسرني رجولته وطيبته وحنيته وخفة دمه .. عرفت معاه طعم الإستقرار وراحة البال .. منحني شعوراً غالياً بالأمان النفسي والروحي كنت افتقده بشدة .. أشعر أنه سندي وعزوتي في مشوار الحياة الصعب .. زادي وزوادي في الدنيا .. أحس نفسي مع راجل بجد بيحميني .. بيخاف عليّ من الهوا الطاير .. يصون كرامتي ويحترم مشاعري وأحاسيسي إلى أقصى درجة .. كل يوم باشوف حبه لي في عينيه أكتر وأكتر .. زوجي هو الوحيد الذي يراني على طبيعتي كإنسانة بلا تصنع أو رتوش .. علشان خاطره أتنازل بملء إرادتي ومحض إختياري الحر عن صخب وبريق هيفاء الفنانة أنتزع قناع النجومية وأخلع رداء الشهرة كي أتحول معه وله إلى حبيبة وعاشقة وزوجة .. نروي سوياً زهرة مشتركة من أحاسيس الحب والعشق والهيام أنا وأحمد نعيش حياة عادية جداً كست وراجل .. نختلف أحياناً ونتفق أحياناً أخرى .. يساعد كل منا الآخر على مواجهة ضغوطات الحياة ومتاعب العمل وعناء المشوار .. فمثلاً عندما ألاحظ أن أحمد مستغرقاً ومنهمكاً في العمل فأقول له: "علشان خاطري خد شوية راحة" فيبادرني بحنان ودفء: "كفاية أفكر فيكي يا حبيبتي والتعب يروح على طول" .. وفي المقابل فإن زوجي شخص متفتح ومتحضر جداً يكن كل التقدير والإحترام لمهنة الفن ولعملي .. ولا يتوانى عن مساندة ودعم وتشجيع خطواتي الفنية بقلبه وعقله ويساهم أحياناً بالرأي والمشورة في نشاطاتي وخططي على الصعيد المهني ورأي زوجي له صدارة الأولوية دائماً عندي لإيماني الشديد بأنه أكثر إنسان في الدنيا يريد أن يراني ناجحة وعاوزني أكون في أحسن صورة.."







  رد مع اقتباس