عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-25-2010, 09:27 AM   #1

temoO

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 54897
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر ام الدنبا
 المشاركات : 250
 النقاط : temoO will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

temoO غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى temoO
أوسمة العضو
هيرنانديز يقود يونايتد لفوز أوّل خارج قواعده .. وتوريس يمنح ليفربول انتصاره الثاني هذا الموسم

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الفوز بعد ثلاثة تعادلات متتالية بفوزه على مضيفه ستوك سيتي 2-1 في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.










3 / 6








واستعاد مانشستر يونايتد المركز الثاني مؤقتًا بانتظار مباراة القمة بين مانشستر سيتي وأرسنال لاحقاً، رافعاً رصيده إلى 17 بفارق 5 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

والفوز هو الأوّل لمانشستر يونايتد خارج ملعبه هذا الموسم بعد أن فرط في الفوز على فولهام (2-2)، وعلى ايفرتون (3-3)، وكاد يفعلها اليوم أيضاً لولا هدف مهاجمه المكسيكي خافيير هرنانديز أواخر المباراة.

ولم يقدم مانشستر يونايتد عرضاً جيدا لكنه حقق الأهم بإحراز نقاط المباراة الثلاث ليبقى على مقربة من المتصدر.

كان ستوك الذي يعتبر نداً عنيدا على ملعبه بريتانيا ستاديوم، الأفضل في نصف الساعة الأوّل لكن مانشستر يونايتد نجح في افتتاح التسجيل بطريقة غريبة عندما تلقى هرنانديز كرة من نيمانيا فيديتش فسددها برأسه خلفية لامست اليد اليمنى للحارس الدنمركي توماس سورنسن وتابعت طريقها داخل الشباك (27).

وحاول ستوك سيتي تعديل النتيجة في الشوط الثاني لكنه اصطدم بالثنائي ريو فرديناندو فيديتش الذي دافع عن مرماه ببراعة قبل أن يدرك المهاجم التركي تونكاي التعادل عندما خدع المدافع الفرنسي باتريس ايفرا وتوغّل داخل المنطقة قبل أن يسدد بيسراه كرة بعيدا عن متناول الحارس الهولندي العملاق ادوين فان در سار (82).

وظن الجميع بأن مانشستر يونايتد سيتابع نزيف النقاط، لكن هرنانديز لعب دور المنقذ عندما استغل تمريرة من ايفرا ليتابع الكرة داخل الشباك من مسافة قريبة (86) مانحا فريقه فوزا هو في أمس الحاجة إليه.

وحقق ليفربول فوزه الثاني هذا الموسم، بتغلبه على بلاكبيرن روفرز بهدفين لهدف ليصعد للمرتبة الثامنة عشرة بـ 9 نقاط، فيما توقف رصيد بلاكبيرن عند الرقم ذاته ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

سجل هدفي ليفربول سوتيروس كيرغياكوس، وفيرناندو توريس في ق(48، 53)، فيما سجل هدف بلاكبيرن جيمي كاراغار في الدقيقة الـ 50 "بالخطأ في مرماه.