عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-31-2010, 09:23 AM   #1

simpaolo

مشرفة الأخبار و الصحافة سابقا

 

 رقم العضوية : 54910
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 4,796
 النقاط : simpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 226
 قوة التقييم : 1

simpaolo غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
هانى شاكر يبكى ابنته






التقي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس على قناة دريم 2 بالفنان هانى شاكر في منزله للتحدث معه في عده موضوعات كان من اهمها مرض ابنته دينا حيث بكى هانى شاكر وهو يتحدث عن ابنته ومرضها النادر والمفاجئ ..

وقال هانى شاكر " إضطررت للسفر بأبنتى دينا لباريس من أجل أجراء الفحوص والتحاليل وذلك لندرة الورم الذي أصيبت به في مكان الأصابة ومرحلتها العمرية الصغيرة ،و حاولت التماسك أمامها لرفع روحها المعنوية .. ولكنها هى ايضا كانت قوية " ..

وعن زوج ابنته قال انه احبه اكثر خلال مرض دينا لانه اثبت حبه لها ووقوفه بجانبها في مرضها ..

ولكن الذي احزن هانى شاكر هو ترويج الشائعات عنه خلال مرض ابنته قائلا " كتبت بعض الصحف اننى اسافر لعمل كليبات واقامة حفلات مع شركة روتانا وكل هذا اتهامات باطلة فانا لم اسافر من أجل انجاز أي تعاقد مع روتانا أو لاشارك في حفلة من حفلاتها لأنه لا توجد علاقة بيني وبين روتانا من الأساس ولا يوجد عقد بيننا ".

واكمل حديثه قائلا " واكتر من ذلك انهم تدخلوا في حياتى بشكل اقتحام شديد واخذوا يصفون حالة ابنتى في مرضها وتوقعاتهم عن المرض وما الى ذلك مما احزننى كثيرا وهو الأمر الذي أعتبره تعديا على حرمة المرض وحرمة اسرتى " ...

وانهى هانى شاكر حديثه عن ابنته قائلا " الحمد لله الذي عافى ابنتى .. ويارب لا يكتب الله على أحد أن يشعر بنفس شعوري الاليم والا يصيب احدا في عزيز لديه " .







  رد مع اقتباس