عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-31-2010, 09:45 AM   #1

simpaolo

مشرفة الأخبار و الصحافة سابقا

 

 رقم العضوية : 54910
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 4,796
 النقاط : simpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 226
 قوة التقييم : 1

simpaolo غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
أصالة: أنا سبب شهرة حلمي بكر





أعلنت الفنانة السورية أصالة رفضها تصريحات الموسيقار المصري حلمي بكر مؤخرًا وقوله إنه سبب شهرتها، مؤكدةً أن العكس هو الصحيح، وأنها صاحبة فضل عليه؛ لقبولها غناء كلماته لينال شهرةً على يديها، لافتةً إلى أن سيد مكاوي هو صاحب الفضل عليها وإلى أن من اكتشفها وشجعها هو الأخير وليس بكر.

وقالت أصالة: "لا خلاف بيني وبين بكر كما يتخيَّل البعض. كل ما هنالك أن بكر يفتعل المشكلات معي، كما هو معروف عنه في الوسط الفني، بعدما قلت عنه في حوار تلفزيوني: لو لم أتعامل مع حلمي بكر كملحن سأتعامل معه كموديل، ولم أكن أقصد أية إهانة؛ إذ ظهر فعلاً كموديل في كليب لإحدى المطربات، لكن الإعلامي طوني خليفة أراد توتير العلاقة بيننا فأشاع في برنامجه أنني وصفت حلمي بكر بالكومبارس. لم أقل هذا الكلام، ولا أعرف من أين أتى به خليفة".

وأضافت أصالة لصحيفة "الجريدة" ******************ية: "حلمي بكر لم يكتشفني كما يدَّعي. تعاونت معه في بداياتي، ويُعتبر هذا الأمر جميلاً مني له لا العكس؛ فقد نال شهرة بعدما غنيت كلماته وحققت أغنياتي نجاحات كبيرة".

وقالت: "سيد مكاوي هو من اكتشفني وشجعني، وليس حلمي بكر. في بداياتي غنيت من ألحان مكاوي؛ لذا أدين بالفضل له".

وردًّا على كلام بكر عن أن أغنية "ع اللي جرى" كانت السبب في إحداث نقلة نوعية في مسيرة أصالة الفنية؛ قالت: "غنيت هذه الأغنية، التي يفتخر بها، وأنا مطربة مشهورة ولي جمهوري، ولم أكن مغمورة كما يدَّعي؛ لذا لم تحقق نقلة نوعية في مسيرتي الفنية".







  رد مع اقتباس