عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-31-2010, 10:04 AM   #1

simpaolo

مشرفة الأخبار و الصحافة سابقا

 

 رقم العضوية : 54910
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 4,796
 النقاط : simpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 226
 قوة التقييم : 1

simpaolo غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
تامر حسنى :انا مظلوم في بلدى






رغم الاستقبال الاسطوري الذي استقبل به تامر حسنى في مطار القاهرة بعد حصوله على جائزة الافريكان ميوزيك اوورد ... الا انه يشعر دائما بأنه مظلوم في بلده ..

فخلال لقائه مع خيري رمضان في برنامج مصر النهارده سأله لماذا دائما يشعر بالظلم في بلده فقال " هناك بعض الناس يكتبون الحقيقة .. او حتى يكتبون نقد يفيدنى فانا لا اغضب من النقد المكتوب على اساس سليم ... ولكن هناك اخرين يكتبون اشياء لم تحدث "

" مثل الذي كتب عنى انى اقمت حفلة لم يحضر بها احد على الاطلاق وانى فشلت تماما وهذا لم يحدث والحفلة نجحت وحضرها 280 الف شخص .. واساسا الموضوع كتب في تلك الجريدة قبل اقامة الحفلة بيوم اى انه توقع من نفسه ان الحفلة سوف تفشل "

واكمل حديثه قائلا " عندما اسافر يسألنى الناس لماذا نسمع عنك شتائم من اهل بلدك ؟ ... وسبق في رمضان السابق ان تكلم عنى مطربين وملحنين من بلدى وشتموا على وفي المقابل قام الفنان راغب علامة بالاشادة بي في برنامج .. كل هذا يحزننى جدا فكيف يعيب على اهل بلدى ويمدحنى الاخرين ؟ "

واستثنى من هؤلاء الفنانين النجم محمد منير وقال عنه " هو فنان عظيم .. احبه واحترمه و اشعر انه ابى واخى .. ودائما يتحدث معى ويوجهنى .. ويذهب للسينما ليرى افلامى ويتصل بي يباركلى على الفيلم او الالبوم ...حتى انه بارك لى بعد حصولى عن الجائزة .."

"كل ما يهمنى من هذه الكلام ان امى تغضب منه جدا وتحزن علي .. وانا اقول لها لاتحزنى ابدا فأنا ناجح وهذه الشائعات هى ضريبة النجاح " .







  رد مع اقتباس