عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-07-2010, 07:10 PM   #2

خيريه
 

 رقم العضوية : 56574
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 المشاركات : 2
 النقاط : خيريه will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

خيريه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

نقلا عن جريدة الفجر

مظهر شاهين يرد: الشخص الذي اتهمني بسب الدين غاوي شهرة


السيد الأستاذ رئيس تحرير جريدة «الفجر» تحية طيبة وبعد..

إيماء إلي ما نشر بالعدد رقم 275 بالصفحة 9 تحت عنوان «معد برامج يتهم الدكتور مظهر شاهين بالسب والقذف وسب الدين في بلاغ أمام النائب العام» نحيط سيادتكم علما بالآتي:

أولا: أنا حاصل علي الماجستير في البلاغة القرآنية من جامعة الأزهر وباحث في الدكتوراه.

ثانيا: ما ورد بالمقال من أن الشاكي مصطفي حمدي قد عمل معدا لبرنامج السهم الذي أقدمه علي قناة «نسائم الرحمة» الفضائية ليس له أساس من الصحة وهو ادعاء كاذب وكل الحلقات من إعدادي أنا فقط.

ثالثا: ادعاؤه بأنه انتقل معي من قناة «الناس» إلي قناة «نسائم الرحمة» ادعاء باطل وكاذب حيث إنه قد أقيل من العمل بقناة «الناس» للاستغناء عنه منذ سنة تقريبا ولا يوجد معه ثمة سند قانوني أو عرفي يفيد عمله بقناتي الناس ونسائم الرحمة وأتحدي أن يثبت عكس ذلك.

رابعا: ادعاؤه بأنني قد أرسلت له رسائل من تليفوني المحمول تحمل سبًا وقذفًا ادعاء باطل ولم يحدث إطلاقا وهناك شهود إثبات علي أنه كان عندي في بيتي في نفس اليوم للمبيت حيث جاءني وزعم أنه لا يجد مكانا يبيت فيه وعنده ظروف خاصة تحتاج إلي مساعدتي فاصطحبته للمبيت عندي فانتهز فرصة نومي وأرسل الرسائل من تليفوني إلي تليفونه، ولم أعلم بذلك إلا عند نشر الخبر في الجريدة.

خامسا: إنني لم أكن أية خصومة لهذا الشخص وكنت أعتبره أخي الصغير وعلاقتنا كانت طيبة بعيدا عن أي عمل في القنوات وحينما علمت بذلك أرسلت إليه مجموعة من رسائل من تليفوني لأستفهم عن الموضوع ولم يرد.

سادساً: حررت محضرا بالفعل لاتخاذ اللازم قانونا







  رد مع اقتباس