عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-20-2010, 12:21 PM   #1

simpaolo

مشرفة الأخبار و الصحافة سابقا

 

 رقم العضوية : 54910
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 4,796
 النقاط : simpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 226
 قوة التقييم : 1

simpaolo غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
المحجوب: عمرو خالد طلب بنفسه عقد الندوة فى دائرتى



نفى اللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية أن يكون توجه بالدعوة لعمرو خالد لتنظيم لقاء جماهيرى مشترك، مشيراً إلى أن الطلب كان من عمرو خالد وليس العكس.

خاصة وأن المحجوب قد قام بإنشاء مؤسسة إسكندرية للتنمية التى يرأس مجلس إدارتها، معلنًا حرص المؤسسة على استمرار العمل الخدمى بالدائرة، كخطوة عملية تؤكد اهتمامه بتنمية وتطوير الدائرة والتى بدأت الأعمال التنموية بها أثناء الجولات الانتخابية للوزير.

حيث أشار محمد حامد مدير المركز الإعلامى لحملة المحجوب 2010 إلى أن الحملة أقرب إلى أن تكون حملة طرق أبواب شملت 58 جولة انتخابية فى أنحاء الدائرة، 9 مؤتمرات كبيرة، و49 لقاء ومسيرتين، وزيارة 53 مسجداً، مع رفض المحجوب تماماً الحديث عن الانتخابات داخل المساجد و7 كنائس.

مؤكدا أن اللقاءات كانت جميعها خارج مكان التعبد، فضلا عن 9 قوافل طبية تم الكشف بها على 11 ألفاً بالإضافة لـ630 حالة، وفريق عمل متخصص لدراسة الطلبات التى قدمت للوزير لتصنيفها ودراستها، وكان معظمها طلبات توظيف وإسكان، حيث سيتم حلها جميعها من خلال منتدى التوظيف الذى سيوفر 5 آلاف فرصة عمل.








  رد مع اقتباس