عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-21-2010, 08:23 AM   #1

ARAGON

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو

16 160 16 

افتراضي وائل جمعة: البعض يحاولون هدم الأهلي

وائل جمعة: البعض يحاولون هدم الأهلي

كرة القدم - الدوري المصري


مدافع منتخب مصر يؤكد أن تناول أخبار حامل لقب الدوري بصورة سلبية يسيء للفريق ويوحي بالتربص معترفا بتراجع المستوى ومطالبا بحيادية التناول وينفي إساءة أبو تريكة للبدري.



From Official Website


القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)
أكد وائل جمعة مدافع فريق الأهلي أن هناك محاولات لـ"هدم" الأهلي من خلال التشكيك في مستواه.
وقال جمعة: "الفريق لم يخسر عدة بطولات حتى تزداد ثورة التشكيك في مستواه فالأهلي مازال أبرز المرشحين للفوز بالدوري، وصعد للدور قبل النهائي في بطولة أفريقيا وخرج منه بفعل فاعل".
وأشار المدافع الدولي إلى أن معظم هذه الحملات تفتقد الموضوعية والحيادية في طريقة تناولها لأداء الأهلي لأن الفريق يمر بظروف صعبة من إصابات وغيابات متتالية ساهمت بشكل واضح في اهتزاز مستواه.
وأوضح أن هناك من "يصطاد" في الماء العكر ويحاول استغلال تعثر الفريق في مباراة أو أكثر من أجل إشعال الأزمات بالفريق من خلال نقد هدام وشائعات لا أساس لها من الصحة ولكن الهدف منها تناول أخبار الفريق بصورة سلبية بغض النظر عن مدي حقيقة الأخبار.


تصريحات أبو تريكة
وعن الأزمة التي نشبت مؤخرا بسبب التصريحات التي نٌسبت لمحمد أبو تريكة وإشادته فيها بحسن شحاتة والبرتغالي مانويل جوزيه وتجاهل فيها البدري قال جمعة: لا تظلموا أبو تريكة فهو لم يسيء لحسام البدري ولم يتجاهله فكل ما حدث إنه أشاد بجوزيه وحسن شحاتة ثم أن نوعية الأسئلة الموجهة لأبو تريكة كانت تتطلب منه الإجابة وكأن من سألها ينتظر هذه الإجابة فقط.
وأكد مدافع الأهلي أن أبو تريكة من اللاعبين القلائل الذين لا تخرج من "أفواههم" أية تجاوزات ويقدر الجميع ولا يمكن أن يسئ لأي شخص.
وأكد جمعة ثقته في قدرة الأهلي على تخطي عقبة الإسماعيلي في الأسبوع الحادي عشر للدوري مشيرا إلى أن الفريق قادر على تجاوز الظروف الصعبة من إصابات عديدة بفضل خبرتهم وحماسهم موضحا أن الأهلي كثيرا ما واجه مثل هذه الظروف الصعبة واستطاع تفاديها وحقق طموحاته.













  رد مع اقتباس