عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-23-2010, 05:10 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 32
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
مورينيو: كاكا صفقتنا الكبرى في الشتاء


كاكا سيكون صفقة ريال مدريد الكبرى هذا الشتاء وفقا لجوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي الذي قال إنه أفضل إضافة لفريقه في فترة الانتقالات يناير المقبل بعد عودته من الإصابة.
وقال مورينيو في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "كاكا سيكون خير دعم لنا وسيعزز صفوفنا هذا الشتاء، فمن الذي يمكن أن يتعاقد مع لاعب آخر مثل كاكا في يناير؟ أعتقد أنه لا يوجد لاعبون في السوق ببراعة هذا البرازيلي".
وبدأ المدرب البرتغالي حديثه عن ريال مدريد قائلا "أكثر ما أركز عليه بالفريق هو الفريق نفسه كمجموعة، وخاصة اللاعبون الذي لا يملكون أسماء رنانة".
وخص مورينيو في حواره عدد من اللاعبين الجدد الذين ضمهم الميرنجي الصيف الماضي قائلا "سأذكر أولا أنخيل دي ماريا فهذا الأرجنتيني الشاب جاء من بنفيكا البرتغالي وتكيف بسرعة معنا".
وأردف "عقلية ميسوت أوزيل وسامي خضيرة رائعة ولديهما استعداد كبير للتعلم، ولكني لن أنسى أن يواخيم لويف (المدير الفني للمنتخب الألماني) صاحب الفضل في اكتشافهما".
وأثبتت الصفقات الثلاث التي ضمها مورينيو الصيف الماضي جدارتها طوال الموسم الجاري، بعدما حجز اللاعبون مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق وقادوه لاعتلاء صدارة الدوري بـ 23 نقطة.
بنزيمة لا يلعب وحده


وعلق مورينيو على مستوى مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة قائلا "يجب أن يفهم أنه لا يلعب وحده وأن يكون متعاونا أكثر، وأنا سعيد بتغيير سلوكه".
واستطرد "يسير بنزيمة حاليا على الطريق الصحيح وسيلعب دورا أساسيا معنا الفترة المقبلة، فأنا أريده أن يكون مثل ذلك اللاعب الذي عرفته في أولمبيك ليون أو أفضل منه".
وشابت علاقة مورينيو وبنزيمة توتر في الفترة الماضية، بعدما عبر المدرب البرتغالي عن أسفه لمستوى اللاعب في الوقت الذي أبدى الفرنسي الدولي فيه رغبته في المشاركة أساسيا قبل ارتفاع منحنى العلاقة مؤخرا ودفع مورينيو باللاعب في أكثر من مناسبة.
استطلاع دور زيدان
وتطرق مدرب الملكي في حواره لتعيين الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان منسقا عاما للفريق قائلا "إنه شخص غير عادي يجب أن يواصل العمل بكرة القدم وفي ريال مدريد، وأنا من طلبت من فلورنتينيو بيريز (رئيس النادي) التعاقد معه".
وأتبع "نستطلع الآن ما هو الأفضل له كي نحقق أكبر استفادة ممكنة من خبرته بكرة القدم ليكون قريبا مني ومن الفريق الذي كان يقوده من أرض الملعب".
وكانت إدارة ريال مدريد قد أعلنت تعيين زيدان منسقا عاما للفريق كي يكون حلقة وصل بين مجلس الإدارة وموينيو، ويساعد في تسهيل الظروف المحيطة بفريق الكرة.