عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-30-2010, 04:12 PM   #1

simpaolo

مشرفة الأخبار و الصحافة سابقا

 

 رقم العضوية : 54910
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 4,796
 النقاط : simpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 226
 قوة التقييم : 1

simpaolo غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
علا رامي ترقص على أغنيات أبو الليف





على الرغم من أنهما مقلين في الظهور الإعلامي سوياً منذ أن أعلنا عن عقد قرانهما ، إلا أن الأيام المقبلة يبدو أنها ستشهد ظهورهما سوياً حيث تسربت مؤخرا صور للمطرب نادر أبو الليف وزوجته الفنانة علا رامي في حفل عيد ميلاد ابنة المطربة الشعبية هدي.

والطريف أن علا وأبو الليف ظهرا كعاشقين حيث رقصت علا على أغاني أبو الليف التي قدمها لـ"جميلة " ابنه هدي والتي بلغت السنة الأولي من عمرها، وهي أغنية " قبل ما أنام " التي قدمها أبو الليف في ألبوم "كينج كونج".

وقام الحاضرين بالالتفاف حول علا وأبو الليف والتصفيق لهما ، وهنئهما سعد الصغير الذي حضر بفرقته و حجازي متقال ومي كساب والفنان الشاب احمد التهامي الذي ظهر باللوك الجديد "بشعر طويل " وجسد نحيف، ودعا الحضور لهما بدوام السعادة .

يذكر أن علا رامي تفضل عدم الظهور الإعلامي مع أبو الليف، ولكنها حضرت مؤخراً أكثر من حفلة أحياها مثل حفل مارينا وحفلات الجامعات، مؤكده أن زوجها شخص موهوب يستحق الاحترام لأنه مكافح وتحدي الكثير من المصاعب التي واجهته في حياته ودائماً ما تدعو له بالتوفيق ، وانهما حالياً يجهزان عش الزوجية الذي سيشهد على قصة حبهما .







  رد مع اقتباس