عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-02-2010, 01:06 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي غياب عبد الفضيل يربك دفاع الأهلي .. وعودة فضل تدعم الهجوم

أربك غياب شريف عبد الفضيل عن قائمة الأهلي لمباراة سموحه الحسابات الدفاعية للجهاز الفني للفريق الأحمر، في الوقت الذي دعمت فيه عودة محمد فضل الجانب الهجومي.
واختار عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الفني للأهلي 18 لاعبا لمواجهة سموحه يوم الخميس في المرحلة 13 من الدوري الممتاز.
ويغيب عبد الفضيل عن المباراة بسبب إصابته بتقلص في عضلات البطن في المران الصباحي للأهلي يوم الأربعاء قبل المباراة بـ24 ساعة.
ويعد عبد الفضيل أحد أعمدة دفاع الأهلي في الفترة الأخيرة مع اعتماد حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي عليه في أكثر من مركز ما بين قلب الدفاع أو الظهير الأيمن وأحيانا في الجانب الأيسر مع غياب سيد معوض للإصابة.
ويفقد الأهلي في الوسط أيضا الثنائي حسام عاشور وشهاب أحمد للإصابة، بينما يعود عفروتو للظهور في قائمة فريقه بعد غياب.
على الجانب الآخر، يستعيد الأهلي مهاجمه فضل بعد غياب منذ مباراة العودة بين الأهلي والترجي في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.


ما يدعم هجوم الأحمر في ظل غياب الليبيري فرانسيس دو للإصابة.
ويظل محمود أبو السعود حارسا لمرمى الأهلي في الوقت الذي يعاني الأحمر غياب شريف إكرامي وأحمد عادل للإصابة بقطع في الغضروف.
فيما يلي قائمة الأهلي كاملة:
حراسة المرمى: محمود أبو السعود، محمد مختار
الدفاع: وائل جمعة، سعد الدين سمير، محمد سمير، أحمد السيد، أحمد فتحي، أيمن أشرف
الوسط: معتز إينو، حسام غالي، عبد الحميد شبانة، محمد شوقي، محمد بركات، محمد أبو تريكة، أحمد شكري، مصطفى عفروتو، محمد ناجى "جدو"
الهجوم: محمد فضل








  رد مع اقتباس