عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-16-2010, 06:34 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
قطر تضاعف أفراح المونديال بفوز تاريخي على مصر


حقق المنتخب القطري فوزا تاريخيا على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين في العاصمة القطرية الدوحة.
سجل هدفي قطر سباستيان سوريا ووائل جمعة بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 21،41، بينما سجل هدف مصر الوحيد وليد سليمان في الدقيقة 73.
وضاعف المنتخب القطري فرحة شعبه بالحصول على حق استضافة مونديال 2022 بتحقيق فوزه الأول على مصر في تاريخ مواجهات المنتخبين.
وفشل المنتخب المصري من تحقيق الفوز لإسعاد ما يقرب من 45 ألف مصري حضروا اللقاء داخل استاد خليفة الدولي في الدوحة.


تشكيل استراليا
اعتمد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب المصري على نفس تشكيل مباراة استراليا الودية الأخيرة محتفظا بطريقة 3-6-1.
ولكن إصابة أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي في اللحظات الأخيرة دفعته للاعتماد على محمد ناجي "جدو" كقلب هجوم منذ البداية.
وسيطر المنتخب المصري على الكرة في الدقائق الأولى بفضل تحركات محمد أبو تريكة مع أحمد عيد عبد الملك وجدو ولكن دون جدوى وخطورة حقيقية.
ومن أولى الهجمات القطرية وصلت الكرة إلى محمد جدو "القطري" خلف أحمد فتحي الظهير الأيمن لينطلق بالكرة حتى منطقة الجزاء قبل أن يمررها عرضية ليضعها سوريا داخل الشباك.
وحاول المنتخب المصري الهجوم لإدراك التعادل ولكن دون خطورة حقيقة لعدم وجود مهاجم صريح بالإضافة إلى تراجع مستوى أغلب نجوم الفريق.


الجماهير المصري خرجت حزينة

ومن كرة غريبة حاول وائل جمعة أعادت الكرة لعبد الواحد السيد الخارج من مرماه لتخدعه وتتخطى خط مرماه لتصبح النتيجة 2-0.


4-2-3-1
وفي الشوط الثاني غير المنتخب المصري طريقة لعبه إلى 4-2-3-1 بعدما خرج إسلام عوض وأحمد دويدار ودخل الثنائي شريف عبد الفضيل ووليد سليمان.
واحتل عبد الفضيل مركز المدافع الأيمن ليدخل فتحي في منتصف الملعب ويجاور سليمان أبو تريكة وعيد خلف جدو.
وتحسن أداء مصر بعد تغيير الطريقة وضغط بقوة على دفاعات قطر، ولكن الفاعلية الهجومية ظلت ضعيفة لعدم امتلاك المنتخب مهاجم هدف حتى بعد دخول أحمد حسن مكي بدلا من جدو.
ونجح سليمان في تقليص النتيجة لصالح الفراعنة بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتبادل الكرة مع عبد الملك قبل أن يسددها بيسراه لتصطدم بالقائم وتسكن المرمى.
وحاول المنتخب المصري الضغط في الدقائق المتبقية لإدراك التعادل، ولكن العصبية تسببت في تلقي أحمد فتحي لبطاقة حمراء بعدما اشتبك مع فابيو سيزار ليخرجا معا من الملعب.
وكادت قطر أن تضيف الهدف الثالث بعدما فشل عبد الواحد السيد في اللإمساك بإحدى الكرات لتصل إلى خلفان إبراهيم ولكن أحمد سمير فرج أخرج الكرة لركنية.
ولم تفلح هجمات الدقائق الأخيرة في حسم التعادل لمصر لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.








  رد مع اقتباس