عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-06-2008, 04:17 PM   #1

magecal boy

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 6366
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 العمر : 31
 المكان : الحب >>مصر<< الاول
 المشاركات : 375
 النقاط : magecal boy will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

magecal boy غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
ريال مدريد قد يواجه أزمة في خطه الضارب هذا الموسم

مدريد / صرح الأرجنتيني جونزالو إيجوايين، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن استعداده التام للعب دور المهاجم الأول بالفريق الملكي، مؤكدا رغبته التامة في تحقيق إنجاز خلال الموسم الجاري.
وكما قال إيجوايين: لا أشعر بالقلق من إمكانية إسناد دور المهاجم الأول إذا تطلب الأمر في الفترة المقبلة، بل إن الأمر يسعدني إذا أتيحت لي الفرصة، وذلك على الرغم من تفضيلي اللعب خلف المهاجم الرئيسي، لأنه المركز المقرب لي بشكل أكبر، والذي أشعر فيه بالراحة".
من جانب أخر، يعتقد البعض أن الريال سيواجه أزمات عديدة خلال الفترة المقبلة على صعيد تشكيلته الرئيسة، خاصة بعد أن اقتصرت صفقاته الصيفية على التعاقد مع الهولندي رفاييل فان دير فارت، إضافة إلى رحيل مهاجم الفريق البرازيلي مؤخرا إلى مانشستر سيتي، مما يعني تواجد لاعبين فقط في الجبهة اليسرى للريال خلال الأشهر الأربعة المقبلة.
وكما يذكر أن ريال مدريد كان قد خسر أول مبارياته في الموسم الجديد للدوري الإسباني على بد مضيفه ديبورتيفو لاكرونيا في أسوأ بداية لفريق العاصمة منذ عام 2001.
وقد استبعد إيجوايين أن يؤثر رحيل زميله البرازيلي السابق روبينيو إلى مانشستر سيتي الإنجليزي على تركيبة ريال مدريد الحالية بقوله "لقد أغلق الموضوع تماما بالنسبة لنا، رحيله لم يؤثر عليَّ بشكل شخصي، ولا أعتقد أنه سيؤثر على بقية لاعبي الفريق، فلدينا البديل الجاهز تماما لشغل موقعه".
وأضاف معلقا على حصاد صفقات الريال هذا الصيف قائلا: "أعتقد أننا نملك قائمة لاعبين جيدة للغاية تتيح لنا الحلم بالفوز بكل الألقاب، لا يجب أن ننسى أن ذلك الفريق هو حامل لقب الليغا، أمامنا الفرصة للرهان على كل البطولات التي سنخوضها، والفوز تحديدا بدوري أبطال أوروبا سيكون أمرا له رونقه الخاص".
ويتابع معلقا على وقوع فريقه في مجموعة واحدة في دوري الأبطال هذا الموسم مع يوفنتوس:"نحن وقعنا في مجموعة بالغة الصعوبة بالتواجد مع يوفنتوس الإيطالي وزينيت الروسي، إضافة إلى نادي بوريسوف البيلاروسي، والذي يعتبر اسما مجهولا قد يعقد لنا الأمور، علينا خوض تلك المباريات بروح الباحث دوما عن الفوز"







  رد مع اقتباس