عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-25-2010, 11:33 PM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي المستشار جلال : الزمالك لن يترك مشجعيه المحبوسين

صرح المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك فى تصريحات تلفزيونية إن ناديه لن يتخلى عن مشجعيه الذين قررت محكمة جنح قصر النيل اليوم السبت حبس 19 من ألتراس الزمالك لمدة سنة بالاضافة إلى تغريم كل منهم مبلغ الف جنيه بسبب أحداث الشغب التي صاحبت مباراة الفريق فى كرة اليد أمام نظيره الأهلي في شهر سبتمبر الماضي.
وقال المستشار جلال : لن نتخلى عن اى مشجعي ومحبى للنادى وسنبذل قصارى جهدنا للوقوف إلى جانبهم من خلال تكليف محاميين للدفاع عنهم أمام محكمة الاستئناف".
وكانت إدارة الزمالك عرضت على نظيرتها فى الاهلي احتواء الموقف والتصالح علي أن تقوم إدارة الأبيض بتحمل كافة تكاليف إصلاح التلفيات .
جدير بالذكر أن مجموعة من جماهير نادي الزمالك قد اقتحمت مقر النادي الأهلي في الجزيرة مما أسفر عن حدوث أعمال شغب نتج عنها تكسير بوابة النادي الأهلي وعدد من السيارات الموجودة خارج النادي كان علي رأسها سيارة وائل رياض لاعب النادي الأهلي السابق والجونة الحالي والذي تصادف تواجده في المنطقة.

يعنى ياجلال يابراهيم بدل مانت ماتساند الامن والناس وتساعدهم بانهم يخدو قرار لازم ويريحونا من الكلام دة ولو تم حبسهم فعلا هايقلل من الخطورة القادمة

تروح تساند المشاغبين وتقف معاهم ,. وترجع تقول هما بيعملو شغب لية

ماهم مش لاقيين حد يلمهم فبالطبع هايعملو اللى هما عاوزينة

علي رأى المثل


قال لفرعون اية فرعنك قال ملقتش حد يلمنى