عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-02-2011, 11:30 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
حسام حسن يطلب دعم الزمالك على غرار الأهلي وجوزيه

دعا التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالزمالك المنتمين للقلعة البيضاء إلى دعم النادي ماليا، على غرار ما يحدث مع الأهلي من رجال الأعمال المنتمين للشياطين الحمر.
وطالب إبراهيم رجال الأعمال إلى المساهمة في انضمام المعتصم بالله سالم مدافع الإسماعيلي للفريق الأبيض، مستشهدا بدعم الأهلاوية للتعاقد مع مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي.
وقال حسن في تصريحات لقناة "مودرن كورة" يوم الأحد: "العامل المالي هو فقط ما يعوق صفقة انتقال المعتصم للزمالك، الاتفاق بيننا والإسماعيلي انتهى لكن ينقصنا استكمال قيمة الصفقة".
وأتبع "أدعو رجال الأعمال الزمالكاوية المخلصين للمساهمة في الصفقة مثلما فعل رجال الأهلي في عقد جوزيه الذي يتقاضى أكثر من 84 ألف يورو شهريا".
ويسعى الزمالك لضم قلب الدفاع الدولي بداية من يناير المقبل، إلا أن العرض المالي رفضه الإسماعيلي أكثر من مرة لضعفه.
وأعلن مصدر داخل الإسماعيلي أن سالم يرفض الانتقال إلى أي فريق في الدوري الممتاز غير الأهلي أو الزمالك، رغبة في اللعب لناد جماهيري.
وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه يوم الأحد: "المعتصم غير مستعد للانتقال في صفقة بيع سوى للأهلي أو الزمالك".
وأتبع "تقدم الأهلي بعرض لضم سالم لكنه غير رسمي، واللاعب يريد الانتقال لأي فريق قاهري جماهيري".


الدرع والسيف
أما حسام حسن فقال خلال مداخلة للقناة ذاتها: "نحارب في جميع الاتجاهات، أنا وإبراهيم سيف ودرع الزمالك ومن ورائنا الجمهور الأبيض فقط".
واستطرد "الكل يريد تدمير الزمالك لأنه ينافس وفي المركز الأول، وهناك جماهير تريد كسر نجومنا، وليس شيكابالا فقط".
وأتم "أستغل الأيام الحالية في الدفاع عن الزمالك، لكن يجب على الناس مساندتنا لأننا تعبنا وأشعر بالرغبة في إنهاء الموسم الجاري وجلب اللقب للنادي الذي أتمنى الاعتزال داخله".








  رد مع اقتباس