عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-04-2011, 05:23 AM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي من إبراهيم حسن إلى عبد الغني: كلمة مجدي بتضايقك؟ طب يا مجدي .. يا مجدي وروح اعمل محضر فى القسم

شن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك هجوماً حاداً على الكابتن مجدي عبد الغني رئيس لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القم.
حيث بدأ حسن حديثه قائلاً : كلمة مجدي من غير كابتن بتضايقك؟ طب يا مجدي يا مجدي يا مجدي وروح اعمل محضر في القسم.
وأضاف إبراهيم : إذا كنا سنتحدث عن المباريات الدولية فأنا وحسام أكثر من شاركنا في لقاءات دولية مع المنتخب المصري ومجدي يجمع بين عملين في الاتحاد والإعلام وعليه أن يتحمل عقبات تجاوزه في حق الآخرين.
وقال إبراهيم : تاريخي أنا وحسام يؤهلنا لأن نكون كباتن فنحن أعلى وأكبر من تاريخه وهناك لوائح تمنح الجمع بين أكثر من وظيفة مثل مجدي عبد الغني.
وأضاف إبراهيم : أن نهاية الموسم الحالي شهدت تعرض الزمالك للظلم عقب مبارتي انبي والتي شهدت أخطاءً تحكيمية لصالح الأهلي بالإضافة إلى أحداث مباراة الشرطة والتي تعمد الحكم إضاعة الفوز علينا.
وأضاف مدير الكرة بالنادي الأبيض : لماذا تم إيقافي؟ فأنا لم أتجاوز في حق أحد وكل اعتراضي كان على النمسا للعلاقة التي تجمع بينها وبين النادي المنافس وإن لم أكن أنا لأرد وأدافع عن حقوق نادي الزمالك فمن الذي سيرد؟


حلوة دى

انت لسة قايلها بنفسك اعتراضك علي النمسا بسبب علاقتها والتؤامة اللى بينها وبين النادي المنافس اللى هو الاهلى

وطالع فى التلفاز تقول بيحبو النمسا وصحاب النمسا وعاملين اتفاق من قبل المباراة مع النمسا ومظبطين كل حاجة حتى يكون القرارات لمصلحة الاهلي فقط ؟ ودة يبقى اية

-

وثانيا من ناحية مجدى عبد الغنى . مجدى عبد الغنى لن يفعل حاجة حرام فى حوار حسين ياسر ولا عمل حاجة

ومن ناحية اسم الكابتن , فمجدى عبد الغنى تكلم كابتن احترام متبادل لما قال زي مانا مابقولك ياكابتن ابراهيم وحسام انت كمان تقول كابتن مجدى حتى يكون فى احترام متبادل

واعتقد دة كلام ميزعلش

بعدين الاحترام , باحترام الشخص . وليس بعدد المباريات








  رد مع اقتباس