عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-10-2011, 11:30 AM   #1

رقة BaNOTa

♥مصريه وافتخر♥

مشرفة مصر بينا احلى سابقا

 

 رقم العضوية : 4953
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : alex
 المشاركات : 6,889
 الحكمة المفضلة : من يستعجل بشئ قبل اوانه عوقب بحرمانه
 النقاط : رقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond reputeرقة BaNOTa has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14778
 قوة التقييم : 8

رقة BaNOTa غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام حملة تنشيط الاقسام مركز ثالث 448 202 

افتراضي عمرو سلمى 3 الجزء الثالث

فيلم عمرو وسلمي 3






فيلم عمر وسلمي الجزء الثالث
الجزء الثالث من فيلم عمرو وسلمي 2011
عمر وسلمي 3

فيلم عمر وسلمي 2010
اخبار عن فيلم عمر وسلمي 3
ابطال فيلم عمر وسلمي 3 واخبارهم
فيلم تامر حسني عمر وسلمي 3 مع مي عز الدين 2010

*********************************


قصه قيلم عمر وسلمي 3


الفيلم يدور حول فكرة خطف أولاد عمر وسلمى من قبل عصابات المافيا فى جنوب أفريقيا ويظل عمر وسلمى طوال الفيلم يبحثان عن أولادهم وتقابلهم مواقف كوميدية كثيرة.


بسترات فيلم عمر وسلمي 3






اخبار عن غيلم تامر حسني عمر وسلمي 3


كتشف تامر حسني ومي عز الدين اختطاف أبنائهما من قِبَل عصابات المافيا في جنوب إفريقيا، ممّا يجعلهما يخوضا العديد من المغامرات لإنقاذهما.. هذه هي الفكرة الرئيسية للجزء الثالث من "عمر وسلمى" الجاري الإعداد له، والذي يراه تامر حسني تميمة حظه في السينما.
ي


وأَكَّد المنتج محمد السبكي أن فكرة تقديم جزء ثالث من "عمر وسلمى" كانت قائمة منذ فترة، خاصةً بعد تحقيق جزئيه إيرادات ضخمة، لكن الوقت لم يكن كافياً للتنفيذ، فقرّر تقديم فِلم "نور عيني" لحين الانتهاء من كتابة سيناريو "عمر وسلمى 3".



يُذكر أن الجزء الثاني من فِلم "عمر وسلمى" عُرض في الصيف الماضي، وهو قصة تامر حسني وإخراج أحمد البدري، وكان آخر أعمال مي عز الدين السينمائية قبل أن تنشغل بتصوير المسلسل التلفزيوني "قضية صفية" الذي سيُعرض في شهر رمضان.







  رد مع اقتباس