عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-20-2011, 10:31 AM   #1

simpaolo

مشرفة الأخبار و الصحافة سابقا

 

 رقم العضوية : 54910
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 4,796
 النقاط : simpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 226
 قوة التقييم : 1

simpaolo غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
وينفري: فكرت بالانتحار وأنا مراهقة وحامل




كشفت ملكة البرامج الحوارية، أوبرا وينفري، في حديث مفتوح مع "CNN"، أنها فكرت في الانتحار عندما فقدت جنينها وهي حامل في سن الرابعة عشرة، مؤكدة أنها ستهب ثروتها الطائلة إلى منظمات خيرية عند وفاتها.

وتحدثت وينفري -خلال مقابلة طويلة في أولى حلقات برنامج "بيرس مورغان الليلة"، بثتها الشبكة أمس الاثنين- عن حياتها وما تخللها من عثرات وكيفية نشأتها، إلى جانب الحب وشريكها منذ فترة طويلة، ستيدمان جراهام.

وقالت وينفري، 56 عامًا، إنها أرسلت للإقامة مع والدها في منطقة "ناشفيل" في سن 14 عامًا، والذي بدأ مباشرة في تلقينها قواعد الإقامة في بيته، دون أن يعرف بحملها، قائلاً: "أفضل أن أرى جثة ابنتي طافية في نهر كومبرلاند، على أن تجلب الخزي لهذه العائلة وعار ولادة طفل من سفاح".

وأضافت: "فكرت أنه قال لي ذلك لأنه يعلم بأني حامل، ولهذا فكرت بأن عليّ وضع حد لحياتي"، وعوضًا عن الإقدام على الانتحار لجأت إلى صرخات استغاثة كشرب المنظفات، مضيفة: "وعندما مات الطفل، أدركت بأنها فرصتي الثانية".

وتدير وينفري -التي اشتهرت ببرنامجها الحواري المعروف "أوبرا وينفري شو"- قناتها الخاصة التي أطلقت عليها اسم "أون" OWN.

وحول علاقتها الطويلة بشريكها جراهام، قالت: "السبب أن هذه العلاقة ما زالت تسير بشكل جيد، لأنه كان على كلانا تحديد أنفسنا في إطارها بشكل غير تقليدي. فليس فيها ما هو تقليدي.. أنا نوع مختلف من النساء، وعلى ثقة أنني إذا تزوجت فكنت لن أظل متزوجة".

وتحدثت عن خطط توزيع ثروتها الطائلة قائلة: "عند وفاتي سيذهب كل شيء إلى المنظمات الخيرية، لأنه ليس لدي أطفال، وأعتقد أن هذا ما يتوجب عليّ القيام به، فمن يعطي الكثير، يلقي في المقابل الكثير".

وفي نوفمبر العام الماضي، أعلنت وينفري نبأ تخليها عن عرش "التوك شو"، ما شكل ما يشبه "الصدمة" لدى جمهور البرنامج الذي يتابعونه منذ ما يقرب من ربع قرن، وكانت مقدمة البرامج السمراء قد اشتهرت من خلال برنامجها التليفزيوني الأسبوعيOprah Winfrey Show، وهو برنامج يومي يتضمن مقابلات ومناقشات، يتم بثه في 112 دولة، ويشاهده أكثر من 30 مليون مشاهد أمريكي، كما أنه يُبث مباشرة في نحو 145 دولة بمختلف أنحاء العالم.

يذكر أن وينفري بدأت حياتها العملية كمراسلة لإحدى المحطات الإذاعية وهي في التاسعة عشرة من عمرها، وأكملت تعليمها الجامعي في ولاية "تينيسي"، من خلال منحة تعليمية حصلت عليها، حيث كانت من أوائل الطلاب الأمريكيين من أصل إفريقي في الجامعة، مما سبب لها صعوبات عديدة.

ويعتبر البرنامج الحواري مع وينفري هو باكورة إنتاج الإعلامي ومقدم البرامج البريطاني بيرس مورجان، الذي حل محل الزميل لاري كينج، في تقديم برامج حوارية على الشبكة، اعتبارا من يناير الجاري.







  رد مع اقتباس