عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-11-2008, 08:28 AM   #1

wahmel7ob
 

 رقم العضوية : 6650
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المشاركات : 35
 النقاط : wahmel7ob will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

wahmel7ob غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
كاكا على لائحه الانتقااال الى مابشستر سيتى

انضم النجم الدولي البرازيلي كاكا صانع العاب ميلان الايطالي لكرة القدم الى لائحة النجوم الكبار المرشحين للانتقال الى مانشستر سيتي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تفتح في الاول من يناير المقبل، حسبما المح، أمس الاحد، مدير اعماله ديوغو كوتشو لصحيفة "ذي اوبسرفر" البريطانية.

ويبدو ان طموح المالك الجديد لمانشستر سيتي رجل الاعمال الاماراتي الثري سليمان الفهيم في جعل فريقه الجديد من ابرز فرق القارة العجوز لا حدود له لانه دخل في "مزايدة" على عدد كبير من اللاعبين الكبار وهو يملك الموارد المالية التي تؤمن له مبتغاه الملخص بجملة وحيدة قالها بنفسه: "اذا كان بامكاننا ان نشتري افضل لاعبي العالم، فنحن سنفعل ذلك. نحن نريد الاقوى وحسب".

وذكر مدير اعمال النجم البرازيلي ان الاخير يفضل الانتقال الى فرق من عيار ريال مدريد الاسباني او تشلسي الانكليزي لكنه قد ينضم الى مانشستر سيتي في حال كان الاخير يملك الحظوظ في التأهل لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل. وكان كاكا (26 عاما) الذي يتعافى من جراحة خضع لها في ركبته اليسرى، اعلن مؤخرا انه باق في صفوف فريقه ميلان رغم التقارير التي تحدثت عن رغبة تشلسي في ضمه.

وكانت وسائل الاعلام البريطانية ذكرت ان تشلسي مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات كاكا الذي ينتهي عقده مع ميلان عام 2012. ودخل الفهيم منذ اشترت مجموعته "ابو ظبي للتطوير والاستثمار" نادي مانشستر سيتي، بقوة على ساحة الانتقالات الاوروبية فخطف لاعب ريال مدريد البرازيلي روبينيو من تشلسي بعدما دفع 61 مليون دولار، وهو المبلغ الذي لم يكن الفريق اللندني مستعدا لدفعه، ثم وسع طموحه نحو مهاجم ريال مدريد الثاني الهولندي رود فان نيستلروي، اذ كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية ان النادي الملكي رفض شيكا على بياض من مانشستر سيتي قبل اغلاق باب الانتقالات ليل الاثنين ـ الثلاثاء الماضي من اجل الحصول على خدمات هدافه الهولندي.

واكدت الصحيفة ان الفهيم ابدى رغبته ايضا في التعاقد مع المهاجم الفرنسي تييري هنري من برشلونة والمهاجم الاسباني الدولي دافيد فيا من فالنسيا، بينما ذكرت "ذي غارديان" البريطانية ان الفهيم مستعد لدفع 135 مليون جنيه استرليني (240 مليون دولار) لضم نجم مانشستر يونايتد بطل انكلترا واوروبا البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان حارس جوفنتوس الايطالي جيانلويجي بوفون آخر من وضع على لائحة "مشتريات" الفهيم، حسب موقع صحيفة "ليغو" الايطالية التي اكدت ان الفريق الانكليزي يتحضر لعرض 70 مليون يورو على فريق "السيدة العجوز" من اجل ان يتخلى الاخير عن خدمات حارسه الدولي







  رد مع اقتباس