عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-15-2011, 09:31 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

إيمان البحر درويش يشمت فى تامر حسنى بعد طرده من ميدان التحرير

إيمان البحر درويش يشمت فى تامر حسنى بعد طرده من ميدان التحرير

سخر الفنان إيمان البحر درويش من الفنان تامر حسنى الملقب بنجم الجيل وصرح فى برنامج من قلب مصر مع المذيعه لميس الحديدى أنه كان متاكد من أن ذوق الناس سوف يلفظ كل ماهو فاسد قائلا "اهو الجيل طرد نجم الجيل "موضحا أن الشعب يعيش ثوره حقيقيه ويتمرد على كل ماهو سئ فى البلد.
وأكد أن الجمهور كان مضطرا أن يشاهد الكليبات العاريه لأنها هى الوحيده الموجوده اما الفنانيين الحقيقين كان يتم أستبعادهم ومن بينهم أنا.
وأعرب عن ضيقه من النظام خاصة أن الشرطه قامت بالقبض على ابه وهو خارج من احد الديسكوهات مع أصدقاؤه لمجرد اننى قمت بالغناء للشهيد خالد سعيد.
واوضح أنه يحترم الشباب فى ميدان التحرير ويدعمهم فى ثورتهم







  رد مع اقتباس