عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-16-2011, 11:51 AM   #1

simpaolo

مشرفة الأخبار و الصحافة سابقا

 

 رقم العضوية : 54910
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 4,796
 النقاط : simpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura aboutsimpaolo has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 226
 قوة التقييم : 1

simpaolo غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
غادة عادل تقر أغار على زوجى بشكل كبير




أكدت الفنانة غادة عادل رفضها لمشاهد الإغراء، قائلة إن هناك حدودا لن تتخطاها فى عملها كفنانة بغض النظر عن كونها زوجة ولديها أولاد، فهى ترفض المشاهد الرومانسية التى تحتوى على قبلات أو أحضان "بشكل قاطع".

وقالت غادة فى برنامج "لو" الذى تقدمه الفنانة أروى، مساء أمس، والذى استضاف أيضاً الممثل ******************ى حسن البلام، إنها سعيدة لاختيارها ضمن لجنة الحكام فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى السابق، مشيرة إلى أن شعورا انتابها بأنها أقل من أن تكون محكمة فى مثل هذه المهرجانات، وأنه من الصعب عليها أن تقيم زميلا لها، وقالت "وافقت على ذلك كى أستفيد من خبرات كبار الممثلين والمخرجين المشاركين فى المهرجان، وهو ما أكدت عليه خلال أحاديثى معهم".

وعن حياتها الخاصة، أكدت غادة عادل أنها تغار بشكل كبير على زوجها المنتج"مجدى الهوارى"، مبدية استياءها من الشائعات المتكررة حول وجود مشاكل بينهما ووصل الأمر إلى التحدث بشأن انفصالهما.

من جانب آخر أكد الممثل ******************ى" حسن البلام" أنه لم يبتعد عن الساحة الفنية، لكنه لم يظهر بالشكل الكافى فى الفترة الأخيرة، لأنه كان مرتبطاً بعقد مع التلفزيون المحلى، يصور بمقتضاه مسلسلا واحدا.

وأعرب عن استيائه من النقد الذى يوجه له لأدائه المتكرر للشخصيات النسائية فى أعماله، وقال إنها مجرد طاقة لدى الفنان، وقال "أقول لمن اتهمونى بأنى جنس ثالث، إنى أرجل منهم"، كما انتقد البلام قرار منع أداء الممثلين الرجال للشخصيات النسائية فى ******************، ووصفة بقرار متخلف.








  رد مع اقتباس