عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-23-2011, 11:22 PM   #1

Silver Flower

مراقبه عـامة سابقا

أم يـوسـف

 

 رقم العضوية : 10851
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : القدس المحتله
 المشاركات : 29,273
 الحكمة المفضلة : لا داعي من الخوف من الرصاص فالرصاصه التي تقتلك لن تسمع صوتها
 النقاط : Silver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond reputeSilver Flower has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 19342
 قوة التقييم : 10

Silver Flower غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

الرد القيم فى قسم النقاش التميز في الاشغال اليدويه 438 184 35 

افتراضي اسرائيل تطالب فيسبوك بإغلاق صفحة "الإنتفاضة الفلسطينية 3"


وزير الدعاية الإسرائيلية يولي أدلشطين قد توجه إلى مؤسس موقع فيسبوك، مارك سوكربرج، طالبًا منه إلغاء صفحة الفيسبوك "الانتفاضة الفلسطينية الثالثة".

وأشار الوزير الإسرائيلي ومن خلال رسالته على أن الصفحة تدعو "إلى انتفاضة ثالثة وعليه يجب التفريق بين حرية التعبير والتحريض".

وقال الوزير في رسالته على أن عدد الموقعين على الصفحة يزداد يومًا حتى بلغ أكثر من ربع مليون مشارك بها.

وأضاف الوزير على أن مؤسسي الصفحة ينون إقامة انتفاضة في تاريخ 15.5.11 مشابه لثورات العالم العربي أملا منهم في الخلاص من "دولة إسرائيل".

ونوه الوزير عن ما اسماه "مخاطر ما تدعو إليه هذه الانتفاضة".

هذا وأكد مسئول الصفحة التي تدعو"لانتفاضة الفلسطينية الثالثة " على موقع "الفيسبوك" أنه تلقى تهديدات من مديري الموقع بإغلاق صفحته دون إبداء أسباب.

كانت الصفحة قد دعت إلى إنهاء الانقسام في الصف الفلسطيني ، كما دعت الشعب الفلسطيني للانتفاضة ضد "إسرائيل" والفساد ، وحددت لذلك الخامس عشر من أيار2011 ، وقد طالبت الصفحة المشتركين بدعوة خمسة من معارفهم على الأقل ليزداد عدد من يعرف موعد الانتفاضة أكثر من مليون شخص ، كما دعا صاحب الصفحة إلى اقتراح أفكارا جديدة مثل كتابة تاريخ الانتفاضة على أوراق العملة ، وذلك لنشر موعد تاريخ "لانتفاضة" على أوسع نطاق ممكن.

وقد أتهم صاحب الصفحة موقع "الفيسبوك" بالتلاعب بأعداد المشتركين في الصفحة والذي يفوق عددهم 213 ألفا ، مؤكداُ إن صفحته كانت تستقطب نحو 34 ألفا يوميا ، أما الآن فعدد من يلتحق بالصفحة يصل إلى ما بين ألف وألفي مشترك ، مشيراُ إلى أن هناك تضييقا على الصفحة حتى وصل الأمر إلى حد أنه أحياناُ لا يستطيع رفع صور، معربا عن قلقه من أن يكون تصرف الإدارة تقليلا عن عمد لعدد الأعضاء.
يشار أن موقع "الفيسبوك" كان قد قام بإغلاق صفحة باسم "الحرية لفلسطين" وقام بإزالتها من الموقع تماما ، بعد أن تزايد عدد المشتركين فيها إلى 216 ألف شخص دون أن يبدي تفسيرا أو يقدم أسبابا لهذا العمل.







  رد مع اقتباس