عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-06-2011, 01:19 PM   #1

ديدى الدسوقى

عضو برونزي

 

 رقم العضوية : 64085
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المكان : مصر
 المشاركات : 565
 النقاط : ديدى الدسوقى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

ديدى الدسوقى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
درة التونسية تحتفل بخطوبتها في 48 ساعة

بالصور..درة التونسية تحتفل بخطوبتها في 48 ساعة محمد إبراهيم طعيمة : عادت إلى القاهرة صباح اليوم الخميس النجمة التونسية درة بعد قضائها 48 ساعة فقط في بلدها تونس احتفالاً بحفل خطوبتها الذي أقيم أمس الأول داخل منزلها بوسط العاصمة التونسية وسط حضور عدد قليل من أهل العروسين والأصدقاء المقربين لهما فقط.

وأكدت درة خلال اتصال هاتفي مع "عيون ع الفن" عقب وصولها لمطار القاهرة أنها تعيش هذه الأيام حالة من السعادة الغامرة لعدة أسباب كان أولها بسبب الحرية التي تعيشها تونس هذه الأيام بعد الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي والذي كان يعيش تونس وشعبها في قمقم، والسبب الثاني كان بسبب حالة النشاط الفني التي تعيشها.

وقالت درة إن أكثر أسباب سعادتها هو الاحتفال الذي أقامته أمس بمناسبة خطوبتها على أحد رجال الأعمال والذي التقت به منذ فترة ودخلت معه في قصة حب طاهرة انتهت بإقامة حفل خطوبة حضره أهلها وأصدقاؤها المقربون فقط.

وقد قامت درة خلال الاحتفال الذي انتهى في وقت متأخر من مساء أمس بارتداء فساتنين خلال الاحتفال وحرصت على التقاط الصور مع كل المدعوين الذين حضروا لمشاركتها فرحتها.

وأشارت درة إلى أنها اتفقت مع عريسها على أن يقوم بتجهيز عش الزوجية الذي سيجمعهما في القاهرة لتكون قريبة من عملها في الوسط الفني، مؤكدة أن عريسها لم يرفض أن تستكمل الخط الفني الذي تسير عليه.

يذكر أن درة تشارك رغم حالة الفراغ الفني التي تعيشها مصر هذه الأيام في عدد كبير من الأعمال الفنية ما بين السينما والتليفزيون، حيث أوشكت درة على الانتهاء من تصوير دورها ضمن أحداث الفيلم السينمائي "سامي أكسيد الكربون" الذي تشارك في بطولته مع الفنان هاني رمزي ومن المقرر عرضه في موسم الصيف المقبل، كما تشارك مع المطرب تامر حسني بطولة تجربته الدرامية الأولى "آدم" والمقرر عرضه في رمضان المقبل.







  رد مع اقتباس