عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-21-2011, 10:51 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي خاص .. محمد أبو تريكة : أتمنى الفوز بدوري أبطال أفريقيا لأنها "وحشتنا" وحتى نرد "جميل" الجمهور


محمد أبو تريكة - المنتخب المصري




أكد محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي أن الفريق يستطيع التغلب على أرضية الملعب السيئة لزيسكو الزامبي مضيفا أن الفريق سيجتهد من أجل تقديم مباراة جيدة والعودة للقاهرة بنتيجة طيبة تساعده في لقاء العودة.
وطلب من الجماهير ألا تكف عن مؤازرة الأهلي مشيرا إلى أن اللاعبين يحاولون قدر المستطاع إسعاد هذه الجماهير التي دائما ما تزحف خلف الأهلي في أي مكان ، وشدد على أن الفريق سيحاول رد الجميل للجمهور.
كما تمنى تريكة أن يحصد الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم لأنها على حد تعبيره "وحشت" اللاعبين كما أنه سيكون لها تأثير جيد على معنويات الفريق والجهاز الفني والإدارة والجماهير.









  رد مع اقتباس