عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-29-2011, 09:58 AM   #1

> M!DO <

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 66864
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 المكان : ~ EgYpT ~
 المشاركات : 1,096
 النقاط : > M!DO < will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

> M!DO < غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي أديبايور منتقداً البارسا : هم يبكون كالأطفال دائماً , كرة القدم لعبة للرجال !




انتقد مهاجم ريال مدريد ايمانويل أديبايور لاعبي برشلونة و اتهمهم بالتمثيل في اللعب و أنهم " يبكون كالأطفال " بعد تغلب الكتلان على ريال مدريد في البرنابيو بنتيجة 2-0 .


قال أديبايور لـ ITV : " بالنسبة لي , لعبتُ ضد برشلونة 3 مباريات في أيام قليل , و كل مرة علينا أن نلعب لـ 10 لاعبين . هذا أمر لا أصدقه و اليوم قد يكون بيبي قد ارتكب خطأ لكنني لا أعتقد أنها كانت بطاقة حمراء و ذلك كان صعباً للفريق " .

" لكن ثقتنا لا زالت عالية و يتوجب علينا أن نثق بأننا نستطيع فعلها هناك [ الكامب نو ] " .

المهاجم المعار من مانشستر سيتي شعر أن لاعبي برشلونة ميّالون إلى التمثيل في اللعب بقوله : " كرة القدم لعبة للرجال . حينما تلعب ضد برشلونة , حينما تلمسهم فإنهم يقعون على الأرض يبكون كالأطفال , حينما يكون الالتحام 50-50 يقعون على الأرض , يبكون , يضعون أيديهم على وجوههم , و مدربهم , و مشجعيهم دائماً يبكون " .

" برشلونة نادي رائع , لا تفهمونني بشكل خاطئ , لكن عليهم التوقف عن فعل ذلك قليلاً " .

أديبايور سئل عما إذا شعر أن فريق بيب جوارديولا قد قلل من احترامه للمباراة , فأصر مجدداً أن لاعبي البارسا يبالغون في ردة أفعالهم في الإلتحامات .

قال : " الليلة نعم أعتقد ذلك . كنا هنا للعب كرة القدم لكن حينما تحدث تدخلات فهم دائماً يبكون " .

أخيراً أصر أديبايور على أن الفريق يساند مدربه مورينهو تماماً . قال : " لا يمكننا أن نغير خوزيه . لقد عمل من أجل هذا الفريق حتى الآن و لا أرى لمَ علينا تغييره . كلما نخسر , الكل ينتقد لكننه نحبه كمدرب و علينا الثقة و سنرى ما سيحدث " .