عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-01-2011, 09:09 AM   #6

بنت السعوديه دلعها غير

مميزة للنشاط التفاعلي

♥︽ĞaniĐĮЯ︾♥

 

 رقم العضوية : 45542
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المكان : K.S.A
 المشاركات : 16,096
 النقاط : بنت السعوديه دلعها غير has a spectacular aura aboutبنت السعوديه دلعها غير has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 164
 قوة التقييم : 1

بنت السعوديه دلعها غير غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الفصل الثاني ..


" إلى من خطف قلبي لا اعلم هو حب أو اعجاب لكن لا يمكني ان ابارك لك بزواجك
الا من خلال هذه الورقة لأني تغلبت على عواطفي واستطعت التعبير بالكتابة والتلفظ بها على ورق
امنياتي لك بحياة سعيدة "
تبسم أحمد وقال الله يوفقها ويرزقها بولد الحلال اللي يسعدها ..


استيقظت نورة الصبح ودخلت المسن وكانت تبحث عن ريم اذا كانت متصلة او لا
ولم تجدها ..
وقلبها ضعف وودها تفتح ايميلها اللي فيه فيصل بس قاومت هذا الشعور ولكنها عجزت تقاوم فضولها وترى ماذا كتب عنها بعد غيابها عنه
ودخلت للمنتدى وسجلت باسم جديد لكي لايعرفها ودخلت ملفه الشخصي وبحثت عن اخر المواضيع
ولفت انتباهها قصيدة جديدة بعنوان " قالت مطر " وفتحت الموضوع و قرأت القصيدة
" قلت المطر قالت من الـيوم ديمه
ما به رعد لا برق ماغير هتان
عشق جمع ما بين قـاع وغيمه
سيّل علي صدر الثري دمع الامزان
همس النديم اللي يـعاتب نديمه
صوت المطر كنّه تعاتيب خلان
تبسّمت لاجل اللـيالي القديمه
وقالت تذكّر قلت يابنت نسيان
نقض الجروح اللي تشافت ظليمه
ما عاد به وصل ولا عاد هجران
ما للرجا في بعض الاحوال قيمه
و ما للعمي صبح ولو بات سهران
لو للزمن عن نيّة الغدر شيمه
ما فرّق احباب ولا بعّد اوطان
لاشك وينك يالقلوب السليمه
اللي تجازي عن خطا الخل غفران
كلن خصيم وذاق لوعة خصيمه
واللي خصيم الوقت يا بنت خسران "
(للبدر بن عبدالمحسن)
نزلت دمعتها و مسحتها فورا لأنها متشتته ومشاعرها متضاربه مابين حب وشوق وهجر وفراق وحنين ..!
ودخلت ملفه الشخصي وارسلت رسالة خاصه له بالاسم الجديد
وكتبت رد على قصيدته وأرسلته له
وترددت تعتمد الرسالة أو لا وضعفت وارسلتها ..


فيصل ما كان موجود بنفس الوقت .. عندما سجل دخوله بالليل للمنتدى
وجد الرسالة وفتحها ..

العنوان : مطر
الرسالة :

" تذكرتك و أبي النسيان ألا يا خل ساعدني
ترى مالي من الذكرى إلا ضاع العمر خيره
أنا ودي على الفرقا حبيبي لو تعاهدني
ولا شفتك تصد و لا تجيب لما مضى سيره "
(للبدر بن عبدالمحسن)
(ورده)
هو ما يحتاج عرف المرسل من هو وتنفس الصعداء وفرح كثيرا
ورد على رسالتها بقصيده وكتب لها
" و ترحل
صرختي تذبل
في وادي لا صدى يوصل
و لا باقي أنين
زمان الصمت
يا عمر الحزن و الشكوى
يا خطوه ما غدت تقوى
على الخطوه
على هم السنين
حبيبي يا حبيبي
كتبت إسمك على صوتي
كتبته في جدار الوقت
على لون السما الهادي
على الوادي
على موتي و ميلادي
حبيبي يا حبيبي
أنا عمري إنتظاري لك
لا تحرمني حياتي لك
و ترحل "
(للبدر بن عبدالمحسن)
وللأسف نورة ماكانت متصله بنفس الوقت ..
:
رجع أحمد لأرض الوطن وكان في استقباله ابوه سعد وولد عمه خالد
سلم عليهم وتحمدوا له على السلامة وتطمنوا عليه بعد الوعكة الصحية اللي تعرض لها
..
فيصل جلس يفكر بنورة ليه طيب تسجل باسم جديد وترسل له معقولة تكون مو هي
لا متأكد انها هي واعرف اسلوبها زين بس ليه مادخلت مسن طيب آه يانوره جننتيني
:
نورة كانت مع امها دخل عليهم خالد واول ما شافها قال يالله اطلعي للمجلس خطيبك يبيك
هي طارت عيونها وشووو وهي لابسه قميص عادي ومو متكشخه
قال يالله مستعجل بيروح لأهله بس حب يسلم عليك ويجرها مع يدها بيوديها للمجلس يوم بغت تصيح وخر بس قله مافيه الا بالعرس
يوم ضحك وماقدر يمثل عليها خخخخخ وقال أمزح بس جبناه من المطار والحمد لله ماعنده خلاف ويسلم عليكِ
يوم استحت وضحكت وقالت بايخ يالمراهق ولوت بوزها ..


بعد كم يوم اتصل أحمد على خالد على اساس انه يودي اخته يروحون ياخذون فحص طبي قبل الملكه والزواج التي ستتم بيوم واحد بعد أسبوع اسبوع وكم يوم
فحص أحمد خلص ولكن باقي نتايج نورة ما طلعت إلى الان ..


:
نورة اتصلت على ريم قالت ادخلي بالمنتدى باسمي برسلك اسمي الجديد
الاسم : أنثى المطر
الباسورد : ********
وشيكي على الخاص فيه رسايل او لا ؟
ريم : من عيوني كم نورة عندي دقايق وارد عليكِ ..
فتحت ريم المنتدى وسجلت دخولها باسم نورة
وجت بوجهها نفاذة فيها رسالة خاصة من فيصل
على طول اتصلت على نورة
ريم : ألوو نورة هلا فيه رسالة من فيصل وش اسوي احذفهااااا
نورة : لااااا يامجنونه خليها
ريم : تضحك هههههه امزح معك يادبه
نورة : ههههه طيب اقريها بس غمضي عين وافتحي عين اخاف يكون فيها شي خاص خخخخخخ
ريم : طيب طيب فتحتها وقرتها عليها و ولفت كلام من راسها
إلى حبيبتي نورة يسعدني أن ادعوكِ لحفل زواجي يوم الخميس ليلة الاثنين بقصر الأحلام ويوم ضحكت ريم خخخخخ
نورة : هين هين دواك عندي تشوفين يالله بس سكري
ريم : لاااا تعالي جد والله فيه قصيده منه
نورة : زعلت مابي خلاص اشوفها لارجعت البيت
ريم : ومن قال بحذفها انا
نورة : كان اذبحك لو تحذفينها هههههه
ريم : تضحك هههههه يالله لادخلتي شوفيها يالزعوله
وسكرت من ريم وأول ما رجعت للبيت فتحت جهازها وشافت الرسالة
وقرت القصيدة اكثر من مره واكثر شي اثر فيها هالمقطع
" حبيبي يا حبيبي
أنا عمري إنتظاري لك
لا تحرمني حياتي لك
و ترحل "
آه يافيصل ليت الليالي تجي على الكيف كان ما أرحل عن عيونك أبد ..
وسكرت جهازها ولا أرسلت له شي ونامت بعد يوم طويل مابين اسواق والعياده
:
فيصل أول ما فتح جهازه قبل ينام بيشوف فيه رسالة له أو لا
للأسف ماحصل رد منها وعلى طول دخل ملفها الشخصي بيشوف متى اخر تواجد لها ويوم شاف تواجدها بعد رسالته تأكد انها قرتها
ابتسم وسكر جهازه ونام ..


ام فيصل تحن عليه من شهر تبي تزوجه بنت خاله وهو يماطل فيها شوي مابي "اعرس الحين يمه
كان عنده أمل انه يلتقي مع نورة ويتفاهم على الزواج اذا كانت موافقه او انه يعزف عن الزواج كلياً
بس للاسف ماقابلها بالمسن ولا سمع صوتها من شهر يمكن ..
وأمه تبيه لبنت أخوها .. بس هو يبي نورة وبس" ..


:

ريم خطبها واحد من جماعتهم وكلمها ابوها ياخذ رايها اذا كانت موافقه
ورفضت بحجة انها بتكمل دراستها و مو مستعجله على الزواج وحاول يقنعها بس بدون غصب وقالت ما راح اتزوج يا يبه الا بعد الجامعه
ويوم قالت لنورة عن الموضوع قالت ياليت اخوي خالد مثل ابوك واقدر اقنعه
بس الله كاتب لي اخذ أحمد وامري لله ..
:
فيصل جته ترقيه في عمله ولكنه لابد أن يذهب إلى دبي لمده شهرين
ولكن امه وأبوه يحاولون يضغطو عليه يتزوج قبل يسافر احسن له من الغربه بمفرده بحكم انه قادر على الزواج
وهو مايقدر على زعلهم خصوصا امه التي " شالت بخاطرها يوم ردها اكثر من مره"و قال بفكر والله يكتب اللي فيه خير يارب
بعد اسبوع بالضبط بيسافر لدبي يباشر عمله هناك خلال هالشهرين
بنفس اليوم دخل فيصل المسنجر ولقى ريم متصله كان ينتظرها من كم يوم ومالقاها









  رد مع اقتباس