عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-10-2011, 04:14 PM   #1

عذراء الجمال

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 56274
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 المشاركات : 117
 النقاط : عذراء الجمال will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

عذراء الجمال غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الايفون 4 الأبيض بين يدي فريق عالم آبل

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد تعدد المقالات والاشاعات عن صدور الايفون 4 الابيض وتعديله وخلافة، علمنا بان ابل ستطرح الايفون اليوم 28 ابريل للبيع في امريكا وعدة دول اخرى. ذهبت اليوم صباحا لمتجر ابل في مدينة ليستر ببريطانيا تقريبا في الساعة التاسعة و الربع قبل ان يفتح متجر ابل ابوابة بربع ساعة وتمكنت من الحصول على جهازين ايفون بسعة 16 قيقابايت !

في هذا الموضوع سأستعرض لكم الإنتظار في الصف وتجربة الشراء للآيفون 4 الأبيض من ثم إستعراض الجهاز ومحتويات العلبة الخاصة به :
توجهت لمتجر آبل وشاهدت الصف الخاص بالشراء ووانتظرت بالصف الى ان اتى احد المسؤلين في آبل وسئلني عن اسمي والأجهزه التي اريدها وبعدها اعطاني تذكرتين ايفون 16 قيقابايت.
أعجبت بالفكرة كثيرا، على الاقل تمكن اي شخص منتظر من الذهاب والعودة براحة بال من دون الإظطرار ان تكلف احد بمسك مكانك لحجزه. صوره للصف الخاص بشراء الآيفون 4 الأبيض وإستعراض محتويات الجهاز بعد الفاصل :

اتوقع عدم وجود ازدحام كبير كالعادة بسبب ان ابل لم تقم باعلان ذلك الا يوم واحد فقط قبل البيع و هي فترة قصيرة جدا وتكاد تكون اول مره ان تعلن شركة آبل عن جهازها ايفون 4 بها قبل فتره قصيره جداً. قد يكون ذلك لان الايفون الابيض لا يعتبر منتج جديد بذاته وهو تغيير للون فقط !

بعد فترة ليست بالطويلة، تم ندائي، دخلت المتجر اعطيت التذاكر للبائع ليتم تسليم الآيفون 4 لي. وهذي بعض الصور لقضاء فترة الانتظار للحصول على الاجهزة.

مثل ما افدنا قبل ذلك في عالم ابل التعديل الوحيد في الجهاز هو حساس الاقترابية ” Proximity sensor ” ولا اكثر، حيث كانت في السابق بشكل منقط وليس كما هو بالتصميم الجديد بشكل اسود ومستطيل. الجهاز لونة رائع وفعلا يستحق الانتظار.

اتمنى ان تكون هذه التغطية مفيدة وممتعه، وتساعدك في اتخاذ قرارك اما الانتظار او الشراء.

هذه بعض الصور للآيفون 4 الأبيض بعد حصولي عليه من متجر آبل :










  رد مع اقتباس