عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-12-2011, 04:33 PM   #1

فرحة

مشرفة صور و أخبار الفنانين سابقا

لين حياتى

 

 رقم العضوية : 5109
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : عروس-المنصورة-النيل
 المشاركات : 19,136
 النقاط : فرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond reputeفرحة has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 58149
 قوة التقييم : 30

فرحة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام  اتيكيتى على  مزاجى وسام المركز الثانى حملة حواء العام وسام باص المنتدى العجيب 236 176 156 

افتراضي منة شلبي تنهي فيلم بيبو وبشير بأكلة محشي

استغلت الممثلة الشابة منة شلبي فرصة قيام المخرجة مريم عزت أبو عوف بتصوير آخر مشهد في فيلم "بيبو وبشير" ووجود عدد كبير من فريق عمل الفيلم وقامت بدعوة الجميع إلى تناول أكلة "محشي" على حسابها الخاص كهدية منها إلى زملائها في العمل بمناسبة انتهاء تصوير الفيلم وقرب عرضه.


ورصدت فرحة جميع العاملين باللوكيشن بالعزومة التي تبرعت بها منة، حيث قامت بإحضار "حلة" محشي كبيرة وعدد من الأطباق الفوم والتف جميع فريق عمل الفيلم من فنانين وفنيين بالالتفاف حول "ترابيزة" كبيرة وضعها العاملون في الاستديو في منتصف اللوكيشن والتف حولها الجميع وأخذوا يتناولون طعام الغداء.

وأكدت المخرجة مريم أبو عوف انها تقوم حالياً بوضع لمساتها الأخيرة على آخر مشاهد فيلمها الجديد "بيبو وبشير"، كما تقوم بمحاولة الانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج ليصبح الفيلم جاهزًا للعرض خلال موسم الصيف القادم .

وتدور أحداث الفيلم حول شاب نصفه مصري ونصفه أفريقي يدعى "بشير" ويقع في حب فتاة مصرية مختلفة عنه تمامًا في الطباع تدعى "بيبو"، ومن خلال ذلك تتحقق المفارقات الكوميدية التي تتطور من خلالها قصة العمل.

والفيلم الذي يقوم ببطولته آسر ياسين ومنة شلبي وعزت أبو عوف وصفية العمري وهاني عادل وسلوى محمد علي هو قصة وسيناريو وحوار هشام ماجد ومن إخراج مريم أبو عوف



اترككم مع الصور













  رد مع اقتباس