عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-20-2011, 05:45 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Thumbs up خاص.. مصدر: انترناسيونالي الايطالي وافق على مواجهة الزمالك في احتفالاته بالمئوية ...

صرح مصدر مسئول بان نادي انترناسيونالي - ثاني الدوري الايطالي وحامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي - وافق على مواجهة الزمالك في احتفالاته بالمئوية في يوليو القادم.
وأضاف "مسئولو الزمالك يرفضون الكشف عن موافقة الانتر في الوقت الحالي، للإعلان عن المباراة كمفاجأة خلال حفل تكريم النجوم يوم الجمعة القادم 27 مايو بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية".
وكان الزمالك قد استقر على مواجه أحد أندية القمة في ايطاليا سواء الانتر أو اي سي ميلان، قبل ان يرسل فريق المدرب البرازيلي ليوناردو موافقته على مواجه الفريق الأبيض في مئويته.
ويضم الانتر العديد من النجوم البارزة في كرة القدم العالمية، ويأتي على رأسهم الكاميروني صامويل ايتو والهولندي ويسلي شنايدر والبرازيلي مايكون، والارجنتينيان دييجو ميليتو وخافيير زانتي.
يذكر ان مئوية الزمالك تقام تحت رعاية وكالة دار المعارف، وتنفيذ شركة القادسية للدعاية والاعلان.







  رد مع اقتباس