عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-25-2011, 01:02 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

عشاق آرسنال يستقبلون اعتذاراً جديداً




على طريقة المدرب "آرسن فينجر" والحارس "تشيزني"، تقدم لاعب وسط آرسنال "أبو ديابي" باعتذار لـأنصار ناديه التي لم تعرف طعم الفرح في أخر ست سنوات، متمنياً عودة البطولات لفريق الشمال الذي لم يفز ببطولة منذ فوزه على مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2005.

وفي تحدث الدولي الفرنسي لتليفزيون آرسنال، قائلاً: "هنا في إنجلترا كرة القدم مثل (الدين)، عندما يسير الفريق في الاتجاه الصحيح تجد الجماهير بداخلها طاقة لا تُصدق، نحن نعلم أن جماهيرنا تشعر بخيبة أمل مريرة، هم بحاجة ماسة لرؤية فريقهم يعود لمنصات التتويج وهذا ليس بالأمر المستحيل".

وأكد: "دعنا نتفق أن الجماهير من حقها أن تغضب، الفريق لم يفز ببطولة منذ ست سنوات رغم وجود اكثر من لاعب مؤثر في صفوفه، وهذا ما يجعلنا نشعر بالحرج أمام جماهيرنا التي نلاحظ حزنهم عندما نسير في الشوارع".

الجدير بالذكر أن آرسنال خسر أمام بيرمنجهام في نهائي كاس الكارلينج، وبعدها مباشرة ودع دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة قبل ان يخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام غريمه اللدود مانشستر يونايتد، هذا بالإضافة إلى إلى احتلال المدفعجية المركز الرابع في جدول الترتيب العام برصيد 68 نقطة متاخراً عن الثاني والثالث (تشيلسي ومان سيتي) بأربعة نقاط وعن البطل مانشستر يونايتد بـ12 نقطة.