عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-27-2011, 11:24 PM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي صاروخية اينو تؤمن فوزا وديا للأهلى على حساب السالمية ******************ى ... واصابة أبو تريكة

حقق الأهي فوزاً سهلاً على السالمية ******************ي بهدف نظيف في مباراة ودية لتأبين الشيخ ناصر الخرافي سجل هدف الأهلي معتز إينو من تسديدة صاروخية في الدقيقة 48.

وقام مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بتجربة شباب الأهلي أحمد نبيل "مانجا" وأحمد حسن محجوب وحسين السيد وعمرو وردة وأحمد العش خلال المباراة.

وخرج محمد أبو تريكة مصاباً في الدقيقة 37 من الشوط الأول، بعدما تعافى من الإصابة بشد في السمانة منعته من المشاركة مع الأهلي في مباريات الدوري خلال الفترة الأخيرة.

وشارك أبو تريكة مع الأهلي لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة بشد في السمانة، ولكنه خرج من الملعب بعد 37 دقيقة متأثرا بالإصابة.

وعاد عماد متعب للمشاركة مع الأهلي في الدقيقة 77 بعد إصابته في مباراة وادي دجلة الودية قبل استئناف الدور الثاني من الدوري







  رد مع اقتباس