عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-03-2011, 10:09 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

Talking شحاتة: واثق من قدرة اللاعبين على تحقيق فوز مريح على الأولاد





ناشد المعلم حسن شحاتة الجماهير المصرية لمساندة ودعم المنتخب الوطني خلال مباراته الهامة والمصيرية أمام جنوب أفريقيا والمقرر يوم الأحد المقبل على استاد الكلية الحربية ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2012 بغينيا والجابون.
وأبدى المعلم خلال تصريحات خاصة لجول ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق فوز مريح على منتخب الأولاد بغض النظر عن التصريحات العنترية التي يطلقها مدرب جنوب أفريقيا والتي يحاول من خلالها بث روح الحماسة في لاعبيه على اعتبار أنه الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط ، ولكننا لا نخشى مواجهة أي فريق لأن الفراعنة لا زالوا أبطال القارة السمراء.

ورفض كل الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول دفعه لمحمد أبو تريكة للاعتزال بعدما استبعده من تشكيلة المنتخب هذه المرة، مؤكدا أن أفضل لاعبي العالم يتعرضون لكبوة وهو ما يمر أبو تريكة به في الوقت الحالي لكنه لاعب كبير ولا غنى عنه على الإطلاق كما أنه على اتصال دائم به للاطمئنان عليه ورفع روحه المعنوية.
وأشار إلي أنه بدأ عملية الإحلال والتجديد في صفوف المنتخب باستدعاء عناصر جديدة وشابة من بينهم عمرو السولية وإبراهيم صلاح وأحمد الشناوي ودودي الجباس وغيرها من العناصر الشابة القادرة على تكرار إنجازات الكبار.
كما نفي شحاتة ما تناقلته وسائل الإعلام ******************ية حول موافقته على تدريب المنتخب ******************ي مؤكدا أنه لم يدل بأي تصريحات للإعلام هناك وأنه مستمر مع الفراعنة للنهاية، ولكنه يملك عدد كبير من العروض للتدريب في المنطقة العربية وأفريقيا.








  رد مع اقتباس