عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-05-2011, 12:18 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

Talking تصفيات يورو 2012 "المجموعة الـ8": البرتغال تعود للصدارة بهدف بوستيجا الرائع في مرمى النرويج




حقق المنتخب البرتغالي فوزاً هاماً للغاية في إطار المجموعة 8 بتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012 بعدما هزم نظيره النرويجي بهدف دون جاء ضمن مباراة سادها الكثير من الحذر من الجانب النرويجي والسيطرة من الجانب البرتغالي .

سجل هولدر بوستيجا هدف البرتغال الافتتاحي في الدقيقة 53 من الشوط الثاني عن طريق كرة متبادلة بشكل رائع للغاية حيث باغت لويس ناني الدفاع النرويجي بكرة عرضية قاتلة في قلب الدفاع تلقاها هيلدر بوستيجا بتصويبة طائرة وهو يسقط ليسكنها أقصى يسار شباك حارس المنتخب النرويجي .

كاد المنتخب البرتغالي أن يتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 83 بعد التدخل القوي للغاية على لويس ناني ولكن الحكم لم يطلق صافرته بسبب إكمال كرستيانو رونالدو للهجمة إلا أن الأخير تأخر في تصويب الكرة قبل أن يمررها للبديل روبن الذي فشل في إيداعها الشباك .
في مباراة أخرى في نفس المجموعة حقق المنتخب الدانماركي فوز قوامه هدفين دون رد على نظيره الآيسلندي سجلهما شوني وإيركسن في الدقيقتين 60 و 75 على الترتيب .

بانتهاء نتائج الجولة في هذه المجموعة قفز المنتخب البرتغالي بفوزه على نظيره النرويجي ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن المنتخب الدانماركي والنرويجي بالترتيب حيث يمتلكون جميعهم 10 نقاط فيما ظل المنتخب القبرصي في المركز الرابع برصيد نقطتين والمنتخب الآيسلندي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .









  رد مع اقتباس