عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-21-2011, 09:39 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

استقالة نائب رئيس الفيفا



تقدم جاك وارنر نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) استقــالته من منصبه اليوم الأثنين، كما أعلن تخليه عن كل مناصبه في كرة القدم بما في ذلك رئاسة اتحاد أميركا الشمالية والوسطى (الكونكاكاف).

كان وارنر قد عوقب بالايقاف من جانب لجنة الانضباط في الفيفا وذلك في أعقاب توجيه تهم له بالفســـاد والرشوى وشراء أصوات لصالح القطري محمد بن همام الذي الذي كان مرشحًا لخوض الانتخابات على منصب رئيس الفيفا.

وبهذا القرار أسقط الاتحاد الدولي التهم التي وجهت لوارنر، حيث قال الفيفا في بيان رسمي له "وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على قبول استقالة وارنر، كما يود أن يشكره على مساهماته لصالح كرة القدم العالمية وفي الكاريبي، كما يأسف لتطور الأمور بشكل أدى الى اتخاذه هذا القرار".