عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-23-2011, 09:47 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

Talking صادق: الدوري لسه في الملعب والزمالك الأقرب.. وصقر "العنصري" يحارب الأهلي لصالح ناديه




أكد الإعلامي د/ علاء صادق أن بطولة الدوري لا تزال في الملعب ولم يحسمها الأهلي كما يعتقد البعض، وأضاف صادق قائلاً: يخطئ من يظن أن الزمالك خرج من المنافسة، ويخطئ أكثر من يظن أن الأهلي قد حسم اللقب، ويخطئ المتشائمون في الزمالك من أنصار من يظنون أن تعادل الفريق سلبياً أم طلائع الجيش قد أنهى أمالهم في الفوز باللقب، ويخطئ المتفائلون في الأهلي أنه قد اقترب من حسم اللقب لمجرد الفوز على انبي وتصدر المسابقة بفارق نقطتين عن الزمالك.


وأضاف صادق خلال تقديمه لبرنامج "ستوديو تو" على شاشة زووم سبورت قائلاً أن التاريخ خير شاهد، والدور الأول هذا الموسم أقرب مثال فكان في نفس الأسبوع تعادل الزمالك أيضاً 2-2 مع الطلائع وفاز الأهلي على انبي 3-2 وتوهم أنصار الأهلي وقتها أن فارق 5 نقاط كافي للتتويج باللقب ولكن الصدمة كانت كبيرة بعدما أنهى الفريق الدور الأول في المركز السادس وبفارق 6 نقاط خلف الزمالك.



وأوضح صادق أن الأهلي يتبقى له 5 مباريات غاية في الصعوبة أمام الإسماعيلي والزمالك والمقاولون وسموحة والمقاصة وهي نفس الفرق التي لم يحرز الأهلي أمامها في الدور الأول سوى 4 نقاط فقط، وإذا تكرر الأمر سيكون سهل على الزمالك التتويج باللقب، وعلى النقيض استطاع الزمالك الحصول في الدور الأول على 11 نقطة من الفرق الخمسة التي سيواجهها مجدداً في الدور الثاني وهو ما يؤكد أن الدوري لا يزال في الملعب.


وتطرق صادق لقضية أخرى وهى الحرب المشتعلة بين الأهلي والمجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر، حيث قال أن المحاولات العنصرية المتعصبة للمدعو حسن صقر تهدف لهدم الأهلي وإيقاف تفوقه محليا وقاريا، ويريد صقر "الزملكاوي" إعادة ناديه إلى ساحة البطولات بالقرارات وليس بالمباريات.


وأضاف ساخراً.. الطائر المسمى بالصقر معروف عنه أنه حاد البصر لكن الشخص الذي يحمل إسم الصقر ضعيف البصر والبصيرة، وسيأتي اليوم القريب الذي يخرج فيه الصقر غير مأسوفاً عليه لأنه من بقايا النظام الفاسد، ويوم خروجه "ريق الناس هينشف بسبب قلة المياه في أفواههم" "البصق"، وأخيراً فليعلم صقر أنه فتح على نفسه نار جهنم ولا يلومن إلا نفسه الأمارة بالسوء.









  رد مع اقتباس