عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-24-2011, 01:00 AM   #1

kiatisan

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 70398
 تاريخ التسجيل : May 2011
 المشاركات : 192
 النقاط : kiatisan will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

kiatisan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي كتاب سيطر على حياتك “طريقك إلى تنظيم وقتك وتحديد أهدافك والإستمتاع بالتغيير الإيجابي





أقدم لأخوتي الكرام الكتاب الرائع كتاب سيطر على حياتك “طريقك إلى تنظيم وقتك وتحديد أهدافك والإستمتاع بالتغيير الإيجابي”لمؤلفه الدكتور إبراهيم الفقى



معلومات عن الكتاب

إهلا ومرحبا بك قارئي العزيز. في لحظة ما تشعر أن حياتك تسير إلي غير الاتجاه الذي تريد… تنظر إلي سنين عمرك السابقة فلا تشعر أنك قد فعلت فيها كل ما كنت تطمح إليه. تنظر إلي ما هو قادم وتدعو أن يهبك الله القدرة والطاقة والقوة علي أن تفعل فيها كل ما لم تستطيع عمله، وتنجز فيها الكثير والكثير.

هذا الكتاب قد كتب ليناسب الحالة التي أنت فيها، موجه إلي وجدانك وأحاسيسك.. يداعب شعورك وأمانيك.. هذا الكتاب لم يكتب كبرنامج علمي -كسابق كتبي-، بل هو كتاب أقرب لكتب التأملات، أو لنقل هو كتاب تحفيزي.

يحدثك عن أهدافك في الحياة.. وتعاملك مع الوقت.. وكيفية التحكم في ذاتك.. واتخاذك للقرار. كتب لتلك الأوقات الهادئة التي تحتاج فيها إلي من يعطيك بحنان ويسر وسهولة بعض المساحات الخالية للتأمل والتدبر.. وتقرير المصير.



تحميل الكتاب



ملاحظة هامة :طريقة التحميل من الموقع تضغط على free download اسفل يمين الشاشة ثم تأتيك صفحة تنتظر 50 ثانية بعدها تظهر لك أيقونة download file تضغط عليها بيدأ التحميل

أرجو الدعاء بالمغفرة لوالدي الله يرحمه









  رد مع اقتباس