عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-29-2011, 01:38 AM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Thumbs up ميدو يعلن عودة حقيقية للزمالك: وصول البطاقة الدولية...



أصبح من حق احمد حسام "ميدو" نجم الزمالك المشاركة مع الفريق الأبيض بعدما حصل النادي على البطاقة الدولية الخاصة بالهداف الأعسر.
وقال ميدو لـFilGoal.com يوم الخميس: "أخيرا وصلت البطاقة الدولية الخاصة بي إلى مصر، وبات من حقي اللعب مع الزمالك".
وكان ميدو قد وقع للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الماضي، لكن خطأ إداري من النادي الأبيض حال دون الحصول على البطاقة الدولية للاعب وقيده بشكل سليم.
وافتقد الزمالك خدمات المهاجم الذي يملك خبرات كبيرة من رحلة أوروبية شهدت ارتداء ميدو قمصان روما وتوتنام وأياكس أمستردام وغيرهم من الأندية الكبرى، حتى نهاية الموسم الذي توج الأهلي ببطولته.
وقد يظهر هداف مرسيليا السابق مع الزمالك قبل الموسم الجديد في حال أقيمت بطولة كأس مصر التي تم تجميدها رسميا خلال فترة الثورة.
وكان ميدو قد وقد يظهر هداف مرسيليا السابق مع الزمالك قبل الموسم الجديد في حال أقيمت بطولة كأس مصر التي تم تجميدها رسميا خلال فترة الثورة...







  رد مع اقتباس