عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-31-2011, 01:37 PM   #2

د. محمد الرمادي

من مبدعي المنتدى

 

 رقم العضوية : 72385
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بين أمواج ورمال الْإِسْكَنْدَرِيَّة
 المشاركات : 7,289
 النقاط : د. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond reputeد. محمد الرمادي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3594
 قوة التقييم : 2

د. محمد الرمادي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

25 وسام الحضور المميز مميز فى القسم الاسلامى 

افتراضي

ولعل الجيل الثاني الصاعد من بناتنا يحتجنَّ هذه الأحكام الشرعية , خاصة هذا الجزء الهام من أحكام الطهارة, وإن كان لديهن أمورا أخرى يطلق عليه النظافة الشخصية / العامة.

ولعله معلوم لدينا أن هناك فارق كبير بين الطهارة والنظافة , فمثلاً أنتِ نظيفة , وقت الحيض أو النفاس , ومع ذلك لست طاهرة لأداء الصلاة.


لذلك رأينا - مسجد الفردوس - أن نقدم لنسائنا المسلمات و غير مسلمات , وأخواتنا وبناتنا , هذا البحث الفقهي القائم على الشرع الإسلامي بمصدريه القرآن الكريم , تنزيل الخبير العليم , والسنة العطرة على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم , والمبني على ارآء وأقوال أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله تعالى عنها وعن أبيها , وأقوال من علماء المسلمين من السلف والتابعين , وأصحاب المذاهب المعتبرين عن أحكام الدماء الخارجة من رحم المرأة .







  رد مع اقتباس