الموضوع: جاوب فقط(مع_ضد)
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-04-2008, 01:48 AM   #8

yasmine refat

مميزة قسم الأقلام

 

 رقم العضوية : 6870
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 العمر : 33
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر أم الدنيا
 المشاركات : 4,058
 النقاط : yasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond reputeyasmine refat has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 68088
 قوة التقييم : 35

yasmine refat غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

1- الزواج المبكر:مع أذا كان بأختيار الشخصين وضد أذا كان بالغصب.
2- الوثوق بالناس:مع ولكن بعد التأكد من الشخص ومعرفة أخلاقه.

3- المدارس الداخليه :مع أذا كانت المدرسه معروفه بأنضباتها وأذا لم يستطع الأهل التحكم في أطفالهم وأذا كان أختيار الأطفال بعد نصحهم وضد في الحالات الأخره.4- نوم البنت عند الاقارب :ضد طبعا فلن أضع أبنتي في منزل فيه رجال غير محارمها.
5- قيادة المرأه للسيارة:مع أذا كانت المرأه قوية الشخصيه وتستطيع الأعتماد على نفسها والدفاع عن نفسها وضد في الحالات الأخره.
6- الانترنت:مع وضد حسب الأستخدام.
7- حقوق المرأه :مع وضد حسب الحقوق التي ينادى بها.
8- التمسك بالرأي حتى وان كان خاطئا :مع أذا كان على حق وضد أذا كان على خطاء وعموما كل شخص حر في أراءه أذا لم يؤذي أحدا ولكن النصح مهم.
9- الثقه الزائده بالنفس : مع ولكن الأعتدال مهم لأن زيادتها قد تؤدي الى الوقوع في المشاكل.
10-ستار اكاديمي :ضد طبعا فهي مجرد دعاره على الهواء.
11- مقوله : الغايه تبرر الوسيله :مع وضد حسب الوسيله والغايه .
12- الوجبات السريعه : ضد كثرتها لكن لابأس من أكلها في الأسبوع مره.
13- منح الموبايلات للأطفال :مع للأطمأنان عليهم ولتعليمهم المسؤوليه أذا ذهبوا الى مكان بدون الأهل لكن بعد ذلك تؤخذ منهم.14- زواج الأقارب :مع أذا كان يجمعهم الحب ولا توجد مشاكل وراثيه ولكن عموما ضد فهو عادة يسبب مشاكل بين الأهل ومشاكل وراثيه.
15- عيد الحب :مع لأننا بحاجه اليه ولكن لابد ان يكون الحب موجود وافعاله مطبقه طوال العام وليس في يوم واحد.16- الاختلاط : ضد فأكثر المصائب سببها الأختلاط لكن مع أذا كان لضروره وللأسف جميع المجتمعات تعاني من الأخطلات.17- خطوبة المهد:ضد طبعا وأجده تخلف.............................تقبلي مروري







  رد مع اقتباس