عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-07-2011, 02:00 AM   #3

SplendiD SouL

 

 رقم العضوية : 60732
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : just inTheir hearts
 المشاركات : 9,276
 الحكمة المفضلة : To break the rules you must First Master Them
 النقاط : SplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond reputeSplendiD SouL has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 100855
 قوة التقييم : 51

SplendiD SouL غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الاول لمسابقة ذكرى الثورة وسام المركز الاول لمسابقه بلدى 431 410 406 403 288 185 178 89 

افتراضي

مكتبه اللاسلكي..





أين هو مكتبك؟ إنه حيثما تريده أن يكون. انقله اليوم إلى سيارتك BMWالفئة السادسة المكشوفة: كل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي، تقنية BMW Bluetooth للاتصال ونظام Professional الملاحي، وستظهر رسائل البريد الإلكتروني، ومواعيدك ومهامك ورسائلك النصيّة لاسلكياً على شاشة التحكّم القائمة بذاتها.
الآن أصبح بإمكانك أن تستثمر الوقت الذي تمضيه داخل سيارتك BMWالفئة السادسة المكشوفة بشكل أفضل. إذ بإمكانك أن تطلّع بسرعة على أحدث الرسائل التي تلقّيتها على البريد الإلكتروني أو أن تتأكّد من مواعيدك القادمة التي تظهر بشكل عملي وواضح على شاشة نظام iDrive. كما يمكنك أن تستخدم نظام تحويل النص المكتوب إلى ملف صوتي مسموع لقراءة رسائلك عبر النظام الصوتي. هذا ينطبق أيضاً على الملاحظات، ولائحة المهام والرسائل النصية. بفضل تقنية بلوتوث الخاصة بالملفات الصوتية، يمكنك أيضاً الوصول بسهولة لمجموعتك الموسيقية على هاتفك الذكي، والتي ستظهر بوضوح على شاشة التحكّم القائمة بذاتها. يجتمع هاتفك الذكي مع تقنية الاتصال بلوتوث ليجعل عالم الأعمال وعالم الترفيه في متناول يدك. بإمكانك أن تحصل على معلومات خاصة عن الأجهزة المتوافقة على الموقع الإلكتروني www.bmw.com

.




خدمة BMW Online..





من خلال استخدام الخدمات الخاصة بشبكة الإنترنت، تعزّز خدمة BMW Online انتقالك من مكان إلى آخر عبر إطلاعك على أحدث المعلومات والأحداث وأنت داخل سيارتك. آخر أخبار الاقتصاد وأسواق الأسهم المالية، أحوال الطقس ومجموعة شاملة من الوظائف المحمولة الخاصة بأعمالك تتوفر لديك... داخل سيارتك.* * متوفرة فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة و******************. لمزيد من المعلومات، تفضل بالاتصال بموزع BMW المحلي.
مع خدمات ممتازة مثل البحث المحلي لموقع جوجل، فضلاً عن التفاصيل الخاصة بالصيدليات وأجهزة الصراف الآلي والفنادق، ستتلقى داخل سيارتك معلومات محليّة عن كل ما تحتاج أن تعرفه عن طريقك ووجهتك. يمكن لعملاء خدمة BMW Online أن يستخدموا أيضاً خدمة BMW RoutePlanner للاحتفاظ بخدمة BMW Routes، ثم الدخول إليها ومتابعتها داخل السيارة. خدمة BMW Online هي تقنية يقدّمها نظام BMW ConnectedDrive لخدمات الاتصالات الحاسوبية.





أنظمة مساعدة السائق..





القيادة بالحدس: تقدّم سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة الدعم السرّي والمساعدة النشطة من أجل تجنب الحالات الخطيرة. مجسّات الاستشعار والكاميرات تراقب ظروف القيادة وتحذر السائق عند انحرافه عن المسار وعند اقتراب المركبات الأخرى كثيراً من سيارته أو عند تجاوزه الحد الأقصى للسرعة.
يَستخدم نظام Lane Change Warning لتحذير السائق عند تغيير المسار في الجزء الخلفي من السيارة مجسّات استشعار لإطلاق علامة تحذير على مرآة الجناح في حال كانت هناك مركبة في المناطق المحيطة بسيارتك والتي لا يستطيع السائق رؤيتها (النقاط العمياء) أو في حال اقتراب سيارة بسرعة من الخلف. عندما يشغّل السائق إشارته لتغيير مساره، يقوم النظام بتحذيره في حالات الخطر المحتمل من خلال إشارة LED المضيئة واهتزازات متتالية. كما أن نظام الكاميرا المثبت في الجزء الأمامي من السيارة يدعم نظامLaneChange Warning لتحذير السائق عند تغيير المسار. فعند القيادة بسرعة تزيد على 70 كم/ ساعة يقوم النظام بمراقبة حدود وخطوط الطريق، وذلك لأنه قبل أن تنحرف السيارة عن مسارها بطريقة غير متعمّدة، يوجّه النظام تحذيراً للسائق من خلال اهتزاز عجلة القيادة. تشغيل الإشارة يعطل هذه التقنية من نظام BMW ConnectedDrive لخدمات الاتصال عندما يرغب السائق باتخاذ المسار المعاكس أو تغيير مساره. يراقب نظام الكاميرا المثبت على المرآة الداخلية أيضاً الإشارات على الطريق. بالاشتراك مع عرض معلومات حدود السرعة، تحدّد الكاميرا قيود السرعة المحدّدة على اللافتات الموجودة على جانب الطريق. كما يجمع النظام الذكي لمساعدة السائق المعلومات المسجّلة بواسطة الكاميرا مع البيانات المتوفرة من نظام الملاحة وأجهزة استشعار المطر قبل عرض قيود السرعة في ركن القيادة ، أو على شاشات العرض على النافذة الأمامية إذا دعت الحاجة.









نظام توجيه السائق..





بمجرد أن تتولّى قيادتها للمرة الأولى، سوف تشعر بالفعل كيف تمّ تصميم سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة خصيصاً لك. من الملمس إلى الخطوط، من الأزرار إلى التجهيزات، كلها صُمّمت وتوزّعت تماماً لتحقق توقعاتك ورغباتك.
على يسار عجلة القيادة أزرار أنظمة مساعدة السائق ولوحة التحكّم بالإنارة. مباشرة أمامك ركن القيادة المرتّب بشكل متكامل مع جميع المعلومات المتعلقة بالقيادة والسلامة، والتي يعرضها نظام Head-Up Display لعرض المعلومات على النافذة الأمامية بالألوان الكاملة من نظام BMW ConnectedDrive لخدمات الاتصال مباشرة أمامك وفي مجال نظرك إذا دعت الحاجة. وأخيراً عجلة القيادة التي تحيطها يداك بقوة وثبات. أما إذا وجّهت نظرك قليلاً نحو اليمين، فسوف تلحظ تلقائياً شاشة التحكم الاختيارية القائمة بذاتها قياس 10،2 بوصة. وبالقرب منها ستلمس يدك اليمنى ذراع ناقل الحركة ونظام التحكّم بالقيادة الديناميكية في اللوحة المركزية. إلى جانبها وبمتناول الراكب الأمامي أيضاً، يوجد مفتاح التحكّم iDrive الذي، ومن بين وظائف أخرى، يتحكّم بأنظمة الملاحة والمواد المعلوماتية الترفيهية. وحتى هذا المفتاح يمكن تشغيله في غاية السهولة: حرّكه إلى اليمين للمتابعة، إلى اليسار للرجوع واضغط للاختيار. تمتدّ سهولة استخدام خصائص سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة لتبلغ التحكّم بدرجة الحرارة. وكلّ ما تحتاج إليه لتعديل الحرارة مثبّت في اللوحة المركزية واستخدامه بديهي جداً. كل ذلك لكي تتمكّن من التنبّه إلى ما هو أهمّ من ذلك بكثير... متعة القيادة.





الميزات العملية..





هل من المستحيل أن تلتقي روعة الجمال ببراعة العملية؟ ليس مع سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة. لأنها تحتوي على منطقة أمتعة توفر مساحة رحبة لتخزين الأمتعة في حال كان السقف مفتوحاً أو مغلقاً، ومقصورة داخلية تمنح أربعة أشخاص التنقل بشكل مريح للغاية حتى في الرحلات الطويلة.
يوفّر مسند الذراع المركزي القابل للقفل وحاملا الأكواب في اللوحة المركزية مساحة تخزين واسعة لجميع مستلزمات السفر الضرورية. أما الأمتعة الأكبر حجماً فيمكن تخزينها بكل سهولة منطقة الأمتعة. أما عند إغلاق السقف، يوفّر 350 لتراً مساحة كافية لحقيبتي جولف أو خمسة صناديق من المياه. وحتى عند فتح السقف، تبقى لديك مساحة 300 لتراً للتخزين. سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة تصبح أكثر مرونة مع ملحقات BMW الأصلية. وتشمل الأمثلة أرضية منطقة الأمتعة متعددة الوظائف والمصممة تماماً على شكل الجزء الخلفي من الصندوق. قاعدة التحميل المثبتة في مؤخرة السيارة تحمل بسهولة تامة دراجتين إذا رغبت بممارسة الرياضة بعيداً عن الطريق. ويمنحك نظام click-on سهولة لتركيب قاعدة التحميل على السيارة، دون الحاجة إلى عدّة إضافية. تبقى لديك إمكانية فتح وإغلاق السقف بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الغطاء الخلفي. جميع هذه الميزات تضافرت لتنال جائزة ريد دوت لتصميم المنتجات المبتكرة للعام 2009.







السقف القابل للطي ..





الأناقة الكلاسيكية التي تحدّد المعايير: السقف الأوتوماتيكي كلياً يُبهرك بالتقنية الممتازة لعزل الحرارة والصوت. إنه يعطي سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة شكل الكوبيه، ويضمن بفضل وضعية النوافذ الخلفية المنخفضة تهوية ممتازة للمقصورة الداخلية.
السقف المتوفر في ثلاثة ألوان، ينغلق داخل غطاء خاص في الصندوق الخلفي بلمسة زر واحدة موفّراً للمقصورة الداخلية مزيداً من الهواء النقي. وهو أثناء سرعة تصل إلى 40 كم/ ساعة يفتح في 19 ثانية وينغلق في 24 فقط. يساعد مشتت الهواء الاختياري على مواجهة ضجيج الرياح أثناء سير السيارة بسرعة عالية. وبفضل موقعه المثالي خلف المقاعد الأمامية، يقلّل المصدّ اضطراب الهواء داخل المقصورة ليزوّد السائق بقيادة هادئة وممتعة. وفي حال عدم الحاجة إلى المصدّ، ينغلق بطريقة مدمجة ليختفي تماماً داخل منطقة الأمتعة. حتى عندما يكون السقف مغلقاً، ستستمتع أنت وجميع الركّاب بقيادة مريحة في الهواء الطلق داخل سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة. أمّا في وضعية "كاليفورنيا"، فستنخفض النوافذ الخمس في حين يبقى السقف مغلقاً، لتبقى في معزل عن أشعة الشمس ولا يفوتك الاستمتاع بنسيم الهواء.




عجلات من الألمنيوم المسبوك الخفيف..





روعة التصميم ودقّة الديناميكية تنصهر في معدن الألمنيوم: عجلات الألمنيوم المسبوك الخفيف الفريدة من نوعها في سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة هي تعبير عن طابعها الرياضي وتشبثها على الطريق.
العجلات مع أضلاع على شكل النجمة (star spoke 365) قياس 18 بوصة تشعّ بأناقة رفيعة وطابع رياضي متميّز، وذلك حتى عندما تكون ثابتة لا تتحرّك. أما تصميمها فهو أكثر دينامية: تصميمان من العجلات قياس 19 بوصة من الألمنيوم المسبوك الخفيف مع أضلاع للعجلات على شكل V (V-spoke 366) أو أضلاع العجلات على شكل النجمة (star spoke 367). أما العجلات الخلفية فتتميّز بمظهر أخف بفضل تصميمها ذي اللونين. وفي الجزء الأمامي، يوجد النموذج الأفضل ضمن فئته: عجلات قياس 20 بوصة مع أضلاع على شكل V (V-spoke 366). توسّع إكسسوارات BMW الأصلية مجموعة العجلات هذه لتشمل عجلات متعددة الأضلاع قياس 20 بوصة بلونين (20-inch V-spoke 366) مع حواف مصقولة وطلاء أسود بين أضلاع العجلات.




ملحقات BMW الأصلية..






لقد قام فريق المصممين والمهندسين بابتكار سيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة مع أفضل التجهيزات والميزات لكي تحظى بقيادة رائعة. ولمزيد من المتعة على الطريق، يمكنك الاعتماد على إكسسوارات BMW الأصلية، لأنها تفسح لك المجال في أن تُلائم بين الأداء العملي والتصميم الجذاب لسيارتك BMW مع جميع احتياجاتك ورغباتك.
فأغطية المرايا المصنوعة من الكربون عالي الجودة تحوّل المرايا الخارجية إلى تحف فنية تخطف الأنظار. كما أن أغطية الكربون المصنوعة يدوياً بدقة فائقة تضفي على التصميم الخارجي لسيارة BMW الفئة السادسة المكشوفة مزيداً من الفخامة والأناقة، لتعطيها طلّة تنبض بالحيوية. أما العجلات المتعدّدة الأضلاع قياس 20 بوصة بلونين (Multi-spoke 410 Bicolour) فهي عرض حصري تقدّمه إكسسوارات BMW الأصلية. وهي تتضمّن حوافاً مصقولة وطلاءً أسود بين أضلاع العجلات..


بهذآ أكون أنتيهت من هذآ التقرير الشآمل لإحدى
وحوش BMW الجديدة

















  رد مع اقتباس