الموضوع
:
تقرير شامل عن مرسيدس بينز c111 conecpt {تابع للمسابقة المرحلة التانية}
عرض مشاركة واحدة
منذ /
08-19-2011, 05:23 AM
#
1
Sh2wA
مشرفة قسم ليلة العمر سابقا
رقم العضوية :
71232
تاريخ التسجيل :
Jun 2010
الجنس : ~
بنوتة
المكان :
ALEX
المشاركات :
13,574
الحكمة المفضلة :
عندما تخسر جولة فى رحلة الحياة لا تخسر التجربة وانهض فورا مستبشرا فتلك هو اولى درجات النجاح ♥
النقاط :
درجة التقييم :
182471
قوة التقييم :
92
أوسمة العضو
تقرير شامل عن مرسيدس بينز c111 conecpt {تابع للمسابقة المرحلة التانية}
ازيكم يا احلى اعضاء بمنتدانا بنات مصر
انا انهاردة حنزلكم معلومات وصور عن
مرسيدس بينز c111 conecpt
يا رب تعجبكم
أول تعدان كانت القوة معقدة ثلاث الدوار الروتاري حقن الوقود المحرك. هذا اساسا انكل الروتاري متميزه قدمت ذروه الانتاج 280هب و(209كو) ودفع السياره الى 100 كلم / ساعة في خمس ثوان فقط. بينما قدرتها صغيرة نسبيا الطلاء
- مخطط داخليا المعروفة وييسشيربست. 'الكثير تمنينا تعدان سيكون بديلا ل300سل ايقوني ، ولكن للاسف هذا لم يتم. العربة عرض العديد من الابتكارات الجديدة مثل استخدام الالياف الزجاجيه ضوء فاعترف والتسنيد هذا الاطار الى الصلب. كما تضمن تصميم أملس جدا ان القي عليه أسحب معامل 0.35كد. ، إلا قياس 600كك لكل الدوار ، ومكن تعدان لتصل سرعتها القصوى تقريبا 260كم / H.
ب
عد سنة واحدة مرسيدس اصدرت النسخه الجديدة من السياره ، تعدان الثاني ، وتسليط الاضواء على التحسينات التي اجريت سابقا. النسخه الجديدة تحتوي على أكبر أربع الدوار انكل محرك المتقدمه 350هب (261كو) ، وتترافق مع انخفاض معامل جر 0.325كد السياره تمكن العدو الى 100 كلم / ساعة في 4.8 ثانية فقط وت
صل الى سرعة قصوى من 300كم / H.
وبالرغم من حل العديد من المسائل المرتبطه الروتاري محرك مرسيدس في النهاية قررت الخرده التصميم نظرا لضعف الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات محتوى غير مقبول. ازمة النفط في السبعينات شهد ايضا العديد من شركات السيارات تتطلع الى اكثر اقتصادا بوويرتراينس ، بما مرسيدس. أ توربوشارغيد نسخة من 3.0ل تم تركيب محرك ديزل في تعدان الثاني (الآن تعدان الثالث) ، مما ساعد على تحقيق سلسلة من السجلات. لدى تعدان الثالث كانت مثاليه لزيادة السرعه وتتباهي جر معامل 0.183كد فقط. كما وضعت 230هب (172كو) من الديزل نسمة.
في عام 1976 ثم في اختبار
جديد ناردو المسار في ايطاليا ، واربعة سائقين دفع 60 ساعة في النسخه الجديدة من الديزل وربح 16 سجلات مختلفة في العالم. مع تشكيلة من سجلات تحت الحزام ، واخيرا مرسيدس قد حقق هدفه المتمثل التفنيد الديزل القالب ان المحركات هي غير فعالة ومفيدة فقط للشاحنات. ومع ذلك ، غادر الفذ المهندسين جاءعه للمزيد.
وفي عام 1978 تعدان الثالث مجموعة من ناردو على المسار مرة اخرى فى محاولة لزيادة انجازات الجهود السابقة. مشاده مع الحق انفجار العجله الخلفية أدت الى الكثير من العمق فاعترف على السياره الى تدميرها. ولحسن الحظ ، كانت مرسيدس سيارة ثانية على يد واستخدم ذلك لتحديد ما مجموعه تسعة العالم السجلات واعلى سرعة 322كم / H.
لدى تعدان في النهاية ذهبت الى انجاز اكثر من السجلات ، والا استمرت كارماكير تعزيز سمعة لكونه قادرا على تقديم شيء من فراغ
ودلوقتى
باة
احطلكه
الصور
تابعوا
معايا
اهه
وبكدا
ّاكون
خلصت
موضوعى
@@@
يا
رب
ينال
اعجابكم
$$$
انا
فى
انتظار
تقمكم
وروددكم
!!!!
اة
انا
نسيت
االكم
حاجة
دة
الموضوع
الاصلى
بتاعى
عشان
التانى
مكنش
الللى
مطلوب
منى
وانا
غيرته
###
ارق
تحياتى
لكم!!!
^
^شاهينور
^
^
Sh2wA
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sh2wA
البحث عن كل مشاركات Sh2wA