عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-13-2011, 10:08 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

فان بوميل: لا ضغائن مع إنييستا




نفى الهولندي مارك فان بوميل لاعب وسط إيه سي ميلان الإيطالي وجود أي ضغائن مع أندريس إنييستا نجم برشلونة بعد الشجار الذي نشب بينهما اثناء مباراة إسبانيا وهولندا في نهائي مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي فان بوميل، لاعب البرسا السابق، مع إنييستا خلال المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقيهما غدا الثلاثاء في افتتاح دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وكان اللاعبان قد اشتبكا بعد أكثر من تدخل عنيف بينهما في نهائي المونديال الاخير قبل أكثر من عام، والذي حسمه إنييستا لصالح "لا روخا" بهدف في الشوط الإضافي من المباراة.

وأكد فان بوميل أنه سيصافح إنييستا اثناء المباراة دون أدنى مشكلة، مشيرا الى علاقة الصداقة التي جمعتهما في برشلونة، وهو نفس ما أكد عليه إنييستا خلال مؤتمر صحفي اليوم.

وأنهى النجم الهولندي الجدل الدائر حول صدامه المرتقب مع إنييستا، قائلا "لقد نسينا الخلاف وطوينا هذه الصفحة..كان احتكاكا معتادا داخل الملعب..هذه هي كرة القدم"، موجها نقدا مباشرا للصحفيين الإسبان الذين تعمدوا إثارة الاحتقان بين اللاعبين بالتذكير بهذه الواقعة.

وفي سياق آخر اعترف فان بوميل بأن البرسا هو الأقرب للفوز في مباراة الغد، نظرا للأداء المميز الذي يقدمه دوما في البطولة الأوروبية التي توج بلقبها ثلاث مرات في آخر خمسة اعوام.