عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-15-2011, 08:53 AM   #1

AHMED SEVEN

دوستويفسكي

 

 رقم العضوية : 63879
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 2,025
 الحكمة المفضلة : لا احد يستطيع ان ينقذك سوى نفسك
 النقاط : AHMED SEVEN is just really niceAHMED SEVEN is just really niceAHMED SEVEN is just really niceAHMED SEVEN is just really nice
 درجة التقييم : 387
 قوة التقييم : 1

AHMED SEVEN غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHMED SEVEN

أوسمة العضو
مهند يخلع عباءة الرومانسية ويتدرب على فنون الملاكمة من أجل "الشمال والجنوب"



تلقى الفنان التركي كيفانج طاطليتو الشهير بـ"مهند" بطل مسلسل نور الذي يعرض حاليا على "MBC دراما" دروسا خاصة في فن التمثيل، كما لجأ إلى حمية غذائية قاسية، وتدرب على فنون الملاكمة من أجل دوره في مسلسل "الشمال والجنوب" المستوحاة قصته عن رواية "جودت بيك وأبناؤه" للكاتب التركي أورهان باموك، الفائز بجائزة نوبل للآداب عام 2006.


وبحسب الصحافة التركية؛ تم تجهيز كيفانج طاطليتو لدوره في المسلسل منذ عدة شهور؛ حيث تابع حمية غذائية تحت إشراف الطبيب، ونقص وزنه حوالي 8 كلجم، كما أخذ دروسا خاصة وتدرب على الملاكمة بواقع 4 ساعات يوميا لمدة 7 شهور.


ومن المعروف عن "مهند" أنه يتصف بالجدية أثناء عمله، ودائما ما يتطلع لتحسين أدائه؛ لذا أخذ دروسا إضافية في فن التمثيل من الفنانة المخضرمة والمخرجة أبيك بيلجين؛ حيث جهزته لدوره الذي يتسم بالقسوة بشكل مخالف عما اعتاده الجمهور في "نور"، و"خليل وميرنا"، و"العشق الممنوع".




صراع الأشقاء
جدير بالذكر أن مسلسل الشمال والجنوب تدور أحداثه عن علاقة الأخوين كيفانج طاطليتو وبورا جولصوي، صاحبي الشخصيتين المتناقضتين، فأحدهما سيئ وغاضب، ويصعب السيطرة على ردود أفعاله، أما الآخر فهو طيب وهادئ.


كما أن أهداف الأخوين وأساليبهما لتحقيقها في الحياة مختلفة، والنقطة الوحيدة المشتركة بين للأخوين هي حبهما لنفس الفتاة.


تشارك في العمل الممثلة أويكو كرايال، والممثل رضا كوجا أغلو الذي جسد دور "تموز" في مسلسل "أزيل"، والممثلة زرين تكندور التي اشتهرت في دور "المربية لميس" في مسلسل "العشق الممنوع"، والفنان أونال يسلفار الذي جسد دور أصلان بولوط والد "مصطفى" في مسلسل "نارين".










  رد مع اقتباس