عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-11-2011, 09:03 AM   #1

همسه الجوارح

مشرفة سابقه

 

 رقم العضوية : 23348
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 العمر : 32
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 21,799
 الحكمة المفضلة : - المصيبة ليس في ظلم الأشرار بل في صمت الأخيار.
 النقاط : همسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond reputeهمسه الجوارح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 161525
 قوة التقييم : 81

همسه الجوارح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المشرف المميز حملة القسم العام فوز مركز اول مسابقه الابداع المركز الثالث المركز الاول رمضان يجمعنا المركز الثانى وسام مسابقة امي وسام المركز الثالث لمسابقه بلدى وسام حملة تنشيط الاقسام مركز أول وسام القصه القصيره للطفل المركز الثالث 

افتراضي خد الحكمه من افواه الماجنين(معمر القذافى وكوندوليزا رايس،


سر اعجاب القذافى با كوندوليزا رايس،
انا وبتصفح فى المواقع عن اخبار القذافى وصلت لحد فين
لقيت حاجه غريبه الكل بتغمز فما وجده الثوار فى قصره
بالعزيزيه فى اخص مقتنياته
وجدو اللبوم كامل خاص بكوندوليزا رايس،
وسر اعجابه بيها

وده جزء من التعليقات على وجود اللبوم


في عام 2007، تغزل القذافي كثيراً برايس في مقابلة مع فضائية الجزيرة، وقال إنه "فخور بالطريقة التي توجه فيها الأوامر للزعماء العرب،" وأضاف: "أحبها كثيراً وأقدرها وأنا فخور بها لأنها سوداء من أصول أفريقية،" وبعد ذلك بعام قامت رايس بزيارتها التاريخية التي كانت الأولى على هذا المستوى منذ نصف قرن.


وكمان تعليق اخر

عام 2008، التقى القذافي برايس خلال زيارتها لليبيا، والتي مهدت لتطبيع العلاقات بين البلدين، واستقبلها في بيته خلال شهر رمضان، وخاطبها بـ“كوندي” فصحح له معاونوها اسم التدليل لرايس قائلين: تقصد “ليزا“. وخلال تلك الزيارة أهدى القذافي رايس خاتماً من الماس، وعود وقلادة حفر بداخلها صورته، كما أهداها نسخة من “الكتاب الأخضر“، وقد بلغت قيمة هذه الهدايا 212 ألف دولار، وحسب البروتكول، فقد تم وضع هذه الهدايا في المكتبة الرئاسية الأمريكية.

دلوقتى انا اعجبت برائيه فى رايس ليه بقا
لما بحثت عنها
انها المراه الاولى من اصل افريقى تصل لمركز رئيسه وزره
لاكبر دوله وهى امريكا وده جزء من المعلومات عنها
كوندوليزا رايس (بالإنجليزية: Condoleezza Rice‏) من مواليد 14 نوفمبر 1954، وزيرة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية السابقة بالفترة من 26 يناير 2005 إلى 20 يناير 2009، وكان قبلها بالمنصب كولن باول الذي قدم استقالته ولم يشارك بحكومة الفترة الرئاسية الثانية للرئيس جورج دبليو بوش، وكانت قبل توليها وزارة الخارجية تعمل كمستشارة للأمن القومي بين عامي 2001 - 2005، وقبله كانت أستاذة للعلوم السياسية في جامعة ستانفورد في ولاية كاليفورنيا.
ولدت في مدينة برمنغهام في ولاية ألاباما، وعانت في فترة طفولتها من العنصرية. أنتقلت أسرتها إلى مدينة دنفر في ولاية كولورادو في عام 1967، وحصلت على شهادة في العلوم السياسية من جامعة دنفر، وبعد ذلك حصلت على الماجستير في العلوم السياسية من جامعة نوتر دايم وحصلت على الدكتوراه من كلية العلاقات الدولية في جامعة دنفر.
بالإضافة إلى اللغةالإنجليزية فإنها تتكلم اللغات الروسية والفرنسية والألمانية والإسبانية. وهي أول امرأة من أصل إفريقي تصبح وزيرة خارجية للولايات المتحدة.
انا ببصلها ع نجاحها وقدرتها على التحدى
هى شكلا مش جميله
ولا هى من اصل اغنياء بالعكس
بس وصلت
احنا ياعرب بنقلد الاجانب فى اللبس الميكب
الموسيقى والتفاهه
وبنسيب ليهم العلم والتقدم
هى شخصيه مش العقيد القذافى تيم بيها
والكل بيص عليه بالمتيم الولهان
هى شخصيه تستحق الاعجاب
مش لشكلها ولكن لوصلها للمركز ده







  رد مع اقتباس