عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-26-2011, 08:14 PM   #1

الاميرة الحساسة

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 76649
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 العمر : 30
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصريه
 المشاركات : 392
 الحكمة المفضلة : من زاد في حبه لنفسه ... زاد كره الناس له
 النقاط : الاميرة الحساسة has a spectacular aura aboutالاميرة الحساسة has a spectacular aura aboutالاميرة الحساسة has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 211
 قوة التقييم : 0

الاميرة الحساسة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي لكل فتاة تهوى الخواتم

لكل فتاة تهوى الخواتم ،اكتشفي شخصيتك من خلال انواع الخواتم التي ترتدينها ، ومن خلال موضع الخاتم في يديك .

الخواتم الذهبية:
شخصية حادة مشاعرها منطلقة عفوية حريصة على إبهارالعيون .

الخواتم الفضية:
تدل على البرودة والهدوء والثقة وصفاءالنفس تهتم صاحبتها بالنواحي الفكرية وتنتابها مشاعر عدم الثقة أحيانا ولكنها سرعانما تتمالك نفسها وتعود إلى طبيعتها.

الماس والأحجار الكريمة:
إذا كانالخاتم هنا كبير الحجم غريب الشكل فإن من تحمله هي امرأة متناقضة متقلبة تميل إلىالقلق والمعاناة العاطفية أما إذا كان الخاتم رفيعا أو متوسطا ينسجم مع شكل الإصبعوفي مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل إلى كتمان أسرارها .

# مكان الخاتم
ومن تفضل وضع الخاتم في إصبع معين فإنها تكشف أيضا بعضجوانب شخصيتها فإذا وضعته مثلا في...

الإبهام :
إنه يدل على شعور عالبالذات وثقة زائدة الى حد الغرور.

السبابة:
تواضع وسعة الصدر والسماحةلدرجة التفريط في الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الاخرون... بحاجة الى قدر أكبرمن الثقة بالنفس والشعور بالأمان.

الوسطى :
يدل على عقلية ناضجة تعشقالمثالية في السلوك والتصرف ولذلك فهي عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة لا يعجبهاالانسان السطحي الذي يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض ارائها علىالاخرين دون ان تدري.

البنصر:
انه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعرالرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن ارائها كلامها يحمل صيغة الامر دون انتشعر ولكن الاخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة والتزامها لذلك فهي بحاجة الى تعلمالمرونة في التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الاخرين.

الخنصر:
تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبرواستسلام احيانا وخصوصا فيما يتعلق بالاسرة رغم اعتقادها بانها شخصية متميزة تتمتعبقدرات خاصة لا تملكها غيرها.
امرأة بلا خواتم

اذارفضت المرأة ارتداء الخواتم او اكتفت بدبلة الخطوبة او الزواج فان ذلك يدل علىشخصية غير نمطية تحب التجديد وتكره المظاهر كما تكره النفاق والزيف تميل الى الوحدةمتهمة من الاخرين بالغرور ولكنها في الحقيقة متواضعة جدا تفضل السهر مع كتاب اومجلة او فيلم هادف او برنامج ثقافي على الاشتراك في حفل يشارك فيه المشاهير والنجوم .

خاتم في كل اصبع ..

المرأة التي تهتم كثيرا بوضع الخواتم في كلتايديها أو أصابع إحدى اليدين تكشف دون أن تدري عن شعورها بعدم الأمان وحاجتها الىالحماية حتى من نفسها وقد يعني ذلك الرغبة في اجتذاب اهتمام الاخرين ولفت انظارهماليها أو نوعا من فقدان الثقة بالنفس والتستر وراء دفاعات نفسية ومظهريةواهية.







  رد مع اقتباس